الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي ام 14 – Samsung Galaxy M14 يتلقى شهادات جديدة تقرب موعد الإطلاق

اقتراب إطلاق جالكسي ام 14 - Galaxy M14 بعد حصوله على اعتماد TKDN و NBTC

من المتوقع أن تطلق Samsung العديد من هواتف الفئة المتوسطة الشهر المقبل ، ويمكن أن يكون أحد هذه الأجهزة هو جالكسي ام 14 – Galaxy M14 الذي يشاع عنه الأخبار منذ فترة طويلة.

وقد ظهر الهاتف على منصات إصدار الشهادات المختلفة مؤخرًا ، ومن المتوقع أن يحزم مجموعة شرائح Exynos 1330 ، ثم في أحدث تسريب اليوم حصل Galaxy M14 على شهادتيْ TKDN و NBTC ، مما يشير إلى إطلاق وشيك (ربما أقل من شهر)، وإليك التفاصيل :

جالكسي ام 14
جالكسي ام 14

تفاصيل جالكسي ام 14 – Samsung Galaxy M14

حصل الهاتف الجديد من سامسونج Galaxy M14 على شهادة NBTC من تايلاند وشهادة TKDN الإندونيسية برقم الطراز SM-M146B. ولمن لا يعرف عنهما : تشير هذه الشهادات إلى الامتثال لمعايير السلامة والجودة التنظيمية وهي إلزامية في بعض الحالات، وعلى الرغم من أننا لا نحصل على أي مواصفات للجهاز من هذه القوائم ، إلا أنها تشير إلى إطلاق وشيك.

في الشهر الماضي ، شارك تقرير في العروض التفصيلية لجهاز Galaxy M14 القادم، من المتوقع أن يأتي الهاتف بخيارات الألوان الأزرق الداكن والأزرق والفضي.

جالكسي ام 14

يمكن أن يكون التصميم مألوفًا مع شاشة عرض بها نوتش قطرة الماء وحواف سميكة في المقدمة، قد يحتوي الجزء الخلفي من الجهاز على وحدة كاميرا ثلاثية مع فلاش LED.

علاوة على ذلك ، تشير قائمة Geekbench الخاصة بالهاتف إلى أنه سيعمل بواسطة مجموعة شرائح Exynos 1330 الداخلية من سامسونج مقترنًا بسعة 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، كما سيعمل بنظام التشغيل Android 13 OS مع واجهة مستخدم One UI 5.0 .

بالإضافة إلى ذلك ، كشفت لجنة الاتصالات الفيدرالية أن Galaxy M14 سيدعم الشحن بقوة 25 واط، حيث يستمد الهاتف طاقته من بطارية ليثيوم بوليمر كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة.

جالكسي ام 14

من المتوقع أن يكون Galaxy M14 نسخة معدلة أو معدلة قليلاً من Galaxy A14 ، ويتميز هذا الأخير بشاشة من نوع PLS LCD بحجم 6.6 إنش مع دقة +Full HD ومعدل تحديث 90 هرتز. كما يحتوي A14 على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل في الخلف.

ما رأيك بهواتف جالكسي فئة M ؟ هل جربتها من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى