الهواتف الذكيةسامسونج

كيف تجعل هاتف جالكسي فئة S أكثر سرعة ؟ حيلة بسيطة تجعل هاتف سامسونج أسرع وأكثر انسيابية

حيلة ذكية تجعل هاتف سامسونج جالكسي فئة S أكثر سرعة بخطوة بسيطة للغاية

يوجد الكثير من المزايا والمواصفات القوية التي تجعل هاتف جالكسي فئة S أكثر سرعة، ولكن ذلك الأمر ربما يحتاج من المستخدمين أن ينفذوا بعض الحيل المميزة والسهلة وغير التقليدية، فذلك يؤدي إلى زيادة سرعة الهاتف للقيام بمهامه أفضل مما سبق.

كيف تجعل هاتف جالكسي فئة S أكثر سرعة؟

سنقدم لكم التجربة بعد استخدام هاتفنا الشخصي من طراز جالكسي اس 10 – Galaxy S10 الذي يعتبر من أفضل هواتف العملاق الكوري سامسونج ، والذي يحتوي على عدد من المواصفات والمميزات القوية مثل شريحة سنابدراجون 855 من كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 جيجا بايت، التي تعمل على زيادة سرعة وانسيابية الهاتف أثناء التنقل بين التطبيقات المختلفة.

إلا أن تلك المواصفات ليست كافية في كل الأحوال ، حيث تحتاج أن يكون هاتفك أكثر سرعة وأقوى أداءً ، وكأنه حاسوب قوي أو هاتف مخصص للألعاب الثقيلة.

كيف تجعل هاتف جالكسي فئة S أكثر سرعة ؟ حيلة بسيطة تجعل هاتف سامسونج أسرع وأكثر انسيابية
هاتف جالكسي فئة S10

وهنا إليك الخبر السار ؛ حيث يمكن لأي مستخدم Galaxy S10 أن يزيد من سرعة هاتفه أكثر بمرات مضاعفة باستخدام هذه الحيلة البسيطة، التي تتمثل في الولوج لقائمة إعدادات خفية تحمل اسم «Developer options»، حيث تتيح لك تقليل الرسوم عند فتح أو غلق التطبيقات، إلغاء قفل الهاتف، جذب ظل الإشعارات للأسفل، علاوة على جعل التطبيقات تبدو أسرع عند النقر عليها.

كيف تزيد سرعة هاتفك؟

توجد حيلة سهلة مختصرة لزيادة سرعة هاتف Galaxy S10، وهي متمثلة في تقليل المؤثرات الحركية عند فتح أو إغلاق التطبيقات، ما تفعله هو الانتقال إلى الإعدادات ثم الخيارات المتقدمة ثم تقليل تلك المؤثرات، Settings > Advanced features > Reduce animations.

خطوات تسريع هاتف جالكسي فئة S
خطوات تسريع هاتف جالكسي فئة S

وللتنويه فهناك طريقة أخرى أشمل ، تكمن في الاستفادة من قائمة Developer options (المذكورة آنفًا)، وهي عبر خطوات متتالية بسيطة:

*بدايةً بالوصول إلى قائمة الإعدادات، ثم الاختيار من أسفل «About phone».

خطوات تسريع هاتف جالكسي فئة S
خطوات تسريع هاتف جالكسي

*ثم الخطوة التي تليها ، اختيار «Software information»، ثم النقر على «Build number» لعدة مرات (أكثر من مرة) حتى يظهر لك إشعار يوضح بأنه على بعد عدد خطوات معين حتى يصبح مطورًا «Developer»، فيتطلب منك الاستمرار بالنقر على «Build number» إلى أن يتحقق الهدف المنشود.

*أخيرًا، أصبح الهاتف الآن يتعرف على المستخدم باعتباره (مطور)، ستقوم بالعودة إلى قائمة الإعدادات السابقة، ثم النقر على «Developer options»، التي ستنقلك مباشرة إلى خيارات مختلفة هي Window, Transition, and Animator scale options.

خطوات تسريع هاتف جالكسي فئة S
الخطوة الأخيرة لتسريع هاتف جالكسي اس 10

*والآن ما عليك سوى تعديل تلك الخيارات السابقة، من خلال تقليل المقياس «Scale option» إلى 0.5x، ليصبح هاتف سامسونج لديك (جالكسي اس 10 – Galaxy S10) بأفضل حال بعد أن زادت سرعته وصار أكثر انسيابية بشكل واضح يجعلك راضيًا عن الأداء بنفس ما كنت لحظة شراء الهاتف منذ زمن طويل.

ما رأيك بحيلة كيف تجعل هاتف جالكسي فئة S أكثر سرعة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى