ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro كشف أبرز ملامح تصميم الهاتف في صور مسرّبة

أول نظرة على هاتف iPhone 15 Pro في صور مسرّبة

تستعد شركة أبل لإطلاق سلسلة ايفون 15 (iPhone 15) في وقت لاحق من هذا العام. لقد انتشرت مؤخرًا العديد من التسريبات والشائعات حول الهواتف المنتظرة، ولا تزال التفاصيل حول الهواتف تستمر بالظهور حتى الآن.

اليوم، ظهرت صورة حصرية لجهاز iPhone 15 Pro القادم، والتي حصلنا من خلالها على لمحة عن تصميم الجهاز الرائد القادم من أبل.

مميزات تصميم هاتف iPhone 15 Pro

وفقًا للصورة، يبدو أن أبل تودّع الموصّل الخاص بها، ومنفذ Lightning، وستعتمد منفذ USB-C. يمثل هذا التغيير تحولًا كبيرًا في تصميم وميزات آيفون بعد أن قررت الامتثال لأوامر الاتحاد الأوروبي ، الذي يسعى لتوحيد معيار الشحن لجميع الهواتف الذكية والأجهزة.

iPhone 15 Pro

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max بمواصفاته وسعره المذهل يشكل فجوة كبيرة عن أشقائه

يظهر هاتف iPhone 15 Pro مع تحسينات كبيرة في التصميم. سيحصل الهاتف على انحناء أكبر سواء على الزجاج أو الإطار المعدني، من أجل انتقال أكثر سلاسة إلى الإطار. قد يجعل هذا الهاتف أكثر راحة في الإمساك به وأقل عرضة لللمسات العرضية.

كما أن وحدة الكاميرا في الخلف أكثر سمكًا من قبل، مما يشير إلى أن أبل ربما قامت بترقية نظام الكاميرا بأجهزة استشعار أو عدسات جديدة. ومع ذلك، يظل تصميم الكاميرا مشابهًا لجهاز iPhone 14 Pro، مع ثلاث كاميرات ومستشعر LiDAR مرتبة في وحدة مربعة الشكل. تظهر عدسات الكاميرا أكثر سمكًا في هذا الجيل ، مما يشير على الأرجح إلى مستشعرات الصور الأكبر حجمًا.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max يأتي مع عدسة بيريسكوب مذهلة من LG

هناك أيضًا تغييرات في أزرار التحكم في مستوى الصوت ومفتاح كتم الصوت الذي يأتي بشكل أصغر ومستدير.

من المحتمل أن يأتي الهاتف بنفس الشاشة بحجم 6.1 إنش أو شاشة أكبر قليلاً في هيكل أصغر. لا تزال ميزة الجزيرة Dynamic Island موجودة ويبدو أنها بنفس حجم iPhone 14 Pro.

هذه الصورة قد لا تعكس جميع جوانب التصميم النهائي لشركة أبل، لكنها تقدّم لنا فكرة عما يمكن أن نتوقعه من أحد أكثر الهواتف الذكية المنتظرة هذا العام.

ما رأيك في مميزات تصميم هاتف ايفون 14 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى