الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 يوفر أداة جديدة للشاشة الرئيسية .. تعرف عليها !

تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 يتيح أداة جديدة ومفيدة للشاشة الرئيسية

قدمت سامسونج واجهة One UI 5.1 في Unpacked 2023 في الوقت الذي أعلنت عن سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 . وأصبح التحديث متاح الآن لعدد قليل من أجهزة Galaxy القديمة ومن المفترض أن يستمر في الوصول إلى المزيد من الهواتف والأجهزة اللوحية في الأسابيع المقبلة.

يوفر تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 عددًا قليلاً من التحسينات والميزات بل إنه يتجاوز التوقعات لما يجب أن يكون بشكل أساسي تحديثًا ثانويًا يتبع One UI 5.0 . ومن بين أحدث الإضافات ، ستجد أداة طقس ديناميكية جديدة للشاشة الرئيسية .

تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 يوفر أداة الطقس الديناميكية الجديدة

أداة الطقس الجديدة في One UI 5.1
أداة الطقس الجديدة في One UI 5.1

تدعم أداة الطقس الديناميكية الجديدة من سامسونج حجمين ، ولكن فإن الحجم الأكبر فقط ، يدعم المجموعة الكاملة من الرسوم المتحركة. حيث تتضمن هذه الرسوم المتحركة شخصًا يسير في الإطار مرتديًا وفقًا للحالة ، أي مطابقة الطقس بالخارج . وفي حال كان الجو مشمسًا ، تُظهر الأداة رسمًا من خلال نمطًا لشخص يحمل زجاجة ماء. وإذا كان الثلج يتساقط ، فهو شخص يرتدي وشاحًا.

أداة الطقس الديناميكية الجديدة

بينما إذا كان الطقس عاصفًا أو ممطرًا ، تظهر أداة الطقس الديناميكية شخصًا يتمسك بمعطفه أو يحمل مظلة في يده . وتستمر هذه الرسوم المتحركة لمدة أربع ثوانٍ تقريبًا ، ولا تتكرر . ولكن يمكن تشغيلها مرة أخرى عن طريق النقر على زر “التحديث” الصغير .

تكديس أدوات الطقس الديناميكية في تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1

هناك ميزة واحدة أخيرة ، وهي أن أدوات الطقس الديناميكية One UI 5.1 هذه قابلة للتكديس . حيث أضافت Samsung عناصر واجهة مستخدم للشاشة الرئيسية قابلة للتكديس إلى هواتف Galaxy والأجهزة اللوحية من خلال تحديث One UI 5.0 ، وبالطبع ، يستخدم One UI 5.1 هذه الإمكانات الجديدة .

يمكنك معرفة كل شيء عن إنشاء حزم عناصر واجهة المستخدم أو فك تكديس عناصر واجهة المستخدم من خلال الاطلاع على العرض التوضيحي لتسجيل الشاشة أدناه ، والذي يضم أداة الطقس الديناميكية الجديدة .

جدير بالذكر ، أن أدوات الطقس الديناميكية تعد إضافة مثيرة للاهتمام إلى شاشة One UI 5.1 الرئيسية . ولكن يبدو أن Samsung قد تحتاج إلى العمل أكثر قليلاً قبل أن تتمكن من تحسين هذه الميزة الجديدة إلى حد الكمال .

ما رأيك في الميزات التي تقدمها سامسونج لهواتفها ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى