الهواتف الذكية

تكنو فانتوم في فولد – Tecno Phantom V Fold كشف التصميم وتفاصيل مهمة في صورة مسربة قبل الإطلاق

تسريب مهم يكشف مواصفات وتصميم تكنو فانتوم في فولد

تستعد شركة تكنو لإطلاق أول هاتف قابل للطي في MWC هذا العام ، والذي سينطلق في وقت لاحق من هذا الشهر . وأفادت الشركة أن الهاتف سيحمل اسم تكنو فانتوم في فولد – Tecno Phantom V Fold ، وقد ظهر مؤخرًا في فيديو حقيقي . والآن كشف أحد المسربين عن تصميم Tecno Phantom V Fold وتفاصيل المفصلة القابلة للطي .

تصميم تكنو فانتوم في فولد

تكنو فانتوم في فولد
تكنو فانتوم في فولد

كشفت المسرب ، أن Phantom V Fold سيتمتع “بهيكل انعكاسي عكسي” ، وهو تصميم يعمل على تحسين الاستقرار الهيكلي للهاتف . وقد تم تحسين ذلك بشكل أكبر من خلال الاستعانة بالمواد المستخدمة في مجال الطيران والفضاء والتي تتميز بالقوة وخفة الوزن .

قدم المسرب أيضًا صورة رسمية المظهر . وتوضح الصورة أن الهاتف يحتوي على ثلاث عدسات على جزيرة الكاميرا الدائرية ، ولكن يبدو أن هذه ليست سوى جزء من وحدة الكاميرا الخماسية . حيث من المتوقع أن يحتوي الهاتف على كاميرتين سيلفي. ولا تفاصيل تلك العدسات والمستشعرات الموجودة في الخلف غير معروفة .

تفاصيل تكنو فانتوم في فولد

تكنو فانتوم في فولد
تكنو فانتوم في فولد

أكدت Tecno ، أن Phantom V Fold سيتم تشغيله بمعالج +Dimensity 9000 ، وهي نسخة معززة من 9000 (+ 5٪ CPU ، + 10٪ GPU). حيث تم استخدام هذا المعالج مؤخرًا في جهاز قابل للطي آخر ، وهو Oppo Find N2 Flip .

من المتوقع أيضًا ، أن Phantom V Fold سيتميز بتصميم كاميرا دائري بثلاث عدسات خلفية ، مما يشكل جزءًا من نظام خماسي العدسات . ويمكن للمستخدمين توقع التقاط بعض الصور الرائعة بسهولة .

ما هو انطباعك الأول حول هاتف Tecno Phantom V Fold ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى