ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 السلسلة ستحصل على ميزة جمالية رائعة مع تحسينات إضافية

أحدث التسريبات حول تصميم سلسلة iPhone 15

انتشرت مؤخرًا العديد من التسريبات والشائعات حول سلسلة الهواتف المنتظرة ايفون 15 (iPhone 15)، ولا تزال التفاصيل حول الهواتف تستمر بالظهور حتى الآن.

لقد تم تأكيد بعض التفاصيل بالفعل، مثل حصول الهواتف على منفذ USB من النوع C ومعالج A16. تشير أحدث التقارير إلى أنه من المتوقع أن تصل هواتف iPhone 15 القادمة بنفس أحجام السلسلة السابقة ايفون 14، ومع ذلك، قد يحصل المستخدمون على مساحة شاشة أكبر هذه المرة.

تصميم سلسلة iPhone 15

ألمح المسرّب الشهير ShrimpApplePro إلى أن iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max، الذي يُحتمل أن يكون اسمه iPhone 15 Ultra، يمكن أن يكون لهما حواف أنحف من السلسلة السابقة مما يؤدي إلى زيادة مساحة الشاشة.

ايفون 15

على الرغم من أن الحواف النحيفة تبدو أنيقة، إلا أنها قد تشكل تحديًا للمستخدمين من حيث اللمسات العرضية بسبب المساحة المحدودة لإراحة أصابعهم. ومع ذلك ، فهي تعتبر ميزة مرغوبة لدى معظم المستخدمين.

توقّع المسرّب ShrimpApplePro سابقًا أن سلسلة ايفون 15 ستتميز بحواف منحنية، وهو ما لم يتم تأكيده حتى الآن. كما ذكرت الشائعات السابقة أن سلسلة ايفون 15 بأكملها قد تتخلص من النوتش وتحصل على ميزة الجزيرة Dynamic Island بدلًا منه.

اقرأ أيضًا: سلسلة ايفون 15 – iPhone 15 ستفاجئ الجميع بتصميم كاميرا خلفية مغاير لسلسلة ايفون 14 !

ايفون 15

من المتوقع أن تحافظ الطرز العادية على معدل التحديث البالغ 60 هرتز وأن يتم تشغيلها بواسطة معالج A16 Bionic ، بينما يمكن أن تتميز هواتف برو في السلسلة بمعالج جديد بدقة تصنيع 3 نانومتر. يُعتقد أن الطراز الأعلى في السلسلة ايفون 15 الترا، يحتوي على كاميرا بيريسكوب، مما قد يجعله أفضل هاتف مزود بكاميرا لعام 2023.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra سيحصل على ميزة حصرية ورائعة لعشاق التصوير

Dynamic Island

بشكل عام، يبدو أن سلسلة ايفون 15 ستصبح من أروع الهواتف التي تنتجها شركة أبل، مع العديد من التحسينات والميزات المحتملة التي نتطلع إليها. على الرغم من أن هذه الشائعات لم يتم تأكيدها بعد، إلا أنها تثير ضجة كبيرة في الوسط التكنولوجي، وسيكون من المثير معرفة ما تخبئه سلسلة ايفون 15 لعملاء شركة أبل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

ما رأيك في المميزات التي ستحصل عليها هواتف ايفون 15؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى