الهواتف الذكيةتقرير رقميهونور

سلسلة هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 حكاية 4 هواتف ستغزو الأسواق بالفئة الرائدة والمتوسطة!

هونر ماجيك 5 - Honor Magic 5 تنافس عمالقة سامسونج بمواصفات قوية وأسعار مغرية

تستعد شركة Honor لإطلاق سلسلة هواتف هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 المميزة في الصين والأسواق العالمية ، وذلك يوم السابع والعشرين من شهر فبراير الحالي لهذا العام 2023.

وتشمل السلسلة الجديدة من هونر 3 هواتف من الفئة الرائدة وهي الطراز العادي Honor Magic 5 وطراز البرو Magic 5 Pro وطراز آلتيميت Magic 5 Ultimate .

في حين سيتوفر هاتف طراز لايت لينافس ضمن الفئة المتوسطة بمواصفاته الرائعة وسعره المناسب ، وستكون المنافسة الأبرز ضد هواتف جالكسي فئة اى A.

هونر ماجيك 5
هونر ماجيك 5

تفاصيل سلسلة هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5

بالنسبة لهاتف Honor Magic 5 الرئيسي، أفادت تقارير بأن الهاتف سيحصل على شحن سريع بقوة 66 واط وربما أعلى.

وسيحصل الهاتف أيضًا على كاميرا أساسية بتقريب رقمي يصل إلى 100x (مائة مرة) بواسطة نظام كاميرا periscope.

أما المعالج : تقول التقارير أن باقي السلسلة ستحتوي على معالج شركة كوالكوم سناب دراغون 8 الجيل الثاني وهو الأحدث والأقوى حتى الآن، إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي الرام من LPDDR5x ، ونظام تشغيل Android 12 مع واجهة  Magic UI 7.0.

هونر ماجيك 5

نسخة هونر ماجيك 5 لايت المنافس للهواتف المتوسطة

كشفت تقارير أن السلسلة تحتوي على نسخة أخرى من الفئة المتوسطة وهي Honor Magic 5 Lite والذي ينافس سلسلة جالكسي A من شركة سامسونج.

سوف تأتي نسخة لايت مع شاشة من نوع AMOLED بحجم 6.67 انش بدقة +Full HD ومعدل تحديث سيصل إلى 120 هيرتز ، ومدمج في الشاشة ماسح ضوئي لبصمة الأصابع ، وثقب للكاميرا الأمامية أعلى وسط الشاشة مع حواف منحنية.

الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 695 من كوالكوم وهو قوي بما فيه الكفاية للمنافسة ضمن هذه الفئة المتوسطة، وسيقترن مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائي (رام) تصل إلى 6 جيجابايت ، أما بالنسبة لنظام التشغيل سيأتي الهاتف Android 12 مع واجهة Honor Magic UI 6.

نسخة لايت Honor Magic 5 Lite

الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 16 ميجا بكسل ، أما الكاميرات الخلفية فستأتي ثلاثية الأساسية بدقة 64 ميجا بكسل وكاميرا عريضة بدقة 5 ميجا بكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

التسريبات أضافت أن الهاتف يستمد طاقته من خلال بطارية ليثيوم بوليمر كبيرة بحجم 5100 مللي أمبير مع دعمها الشحن السريع بقوة 40 واط ، التقرير أشار أيضاً إلى أنّ سعر الهاتف سيكون 430 دولار أمريكي وسيتوفر الهاتف باللون الأسود والأخضر.

إليك الآن مقطع فيديو حول السلسلة بالتفصيل من خلال قناة (رقمي تي في) ..

ما رأيك بالسلسلة الجديدة من هونر ؟ هل تراها حقًا منافسًا حقيقيًا للهواتف العملاقة الأخرى ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى