الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اكس 5 جي تي – POCO X5 GT يحصل على شهادة BIS مع تفاصيل جديدة في أحدث تسريب

بوكو اكس 5 جي تي سيكون نسخة معاد تسميتها من هذا الهاتف !

طرحت شركة بوكو مؤخرًا ، هواتف سلسلة بوكو اكس 5 – POCO X5 في الأسواق العالمية . حيث تتكون السلسلة حتى الآن من POCO X5 5G وبوكو اكس 5 برو – POCO X5 Pro 5G . والآن ، تُشير الشائعات إلى ، أن بوكو اكس 5 جي تي – POCO X5 GT سيتم إطلاقه قريبًا .

بوكو اكس 5 جي تي يظهر على منصة BIS

بوكو اكس 5 جي تي
بوكو اكس 5 جي تي

ظهر POCO X5 GT على موقع BIS يحمل رقم الطراز 23049PCD8I . ولم تكشف القائمة أي تفاصيل تتعلق بالمواصفات ، ولكنها تؤكد أننا سنشهد الإطلاق الهندي للجهاز قريبًا . وأفادت التقارير ، أن الهاتف هو علامة تجارية جديدة لـ Redmi Note 12 Turbo .

اقرأ أيضًا:

كيفية تحديث ثيمات شاومي على هاتفك بخطوات سهلة وبسيطة

يُعد Redmi Note 12 Turbo أحد أجهزة شاومي ريدمي القادمة في الصين . ونظرًا لأن POCO X5 GT سيكون بمثابة إعادة تسمية لهذا الهاتف ، يمكننا إلقاء نظرة على المواصفات المسربة لـ Note 12 Turbo لتتمكن من الحصول على انطباع أولى عما يمكن توقعه من POCO X5 GT .

مواصفات شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو
شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

وفقًا للتسريبات ، سيأتي Note 12 Turbo مدعومًا بمعالج Snapdragon 7 Gen 2 . وتُشير التسريبات إلى ، أن الجهاز يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.67 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز . وقد تحتوي الشاشة أيضًا ، على مستشعر لبصمة الإصبع وثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية .

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو
شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

أفادت التسريبات أيضًا ، إن الهاتف يحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية ، تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا ثانية بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل . ومن المتوقع أن يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السلكي بقوة 67 واط .

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها شركة POCO ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

  1. كمستخدم قديم بوكو اكس ٣ برو 👍🥺 جوال جميل جداً وعملي رغم وزن ونوع الشاشة IPS بس ما زال ممتاز للألعاب بما يحمل من مواصفات ويعرف

زر الذهاب إلى الأعلى