أخبار الشركاتأنظمة تشغيلابلالشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكيةانفنيكسسامسونجنشرة تك

من حسم صراع ملك الهواتف؟ جالكسي اس 23 الترا أم ايفون 14 برو ماكس؟ وما الجديد في اندرويد 14؟

نشرة تك هذا الأسبوع تجلب العديد من الأخبار والقضايا التقنية الهامة جدًا

في صراع الزعامة ، من هزم الآخر: جالكسي اس 23 الترا أم آيفون 14 برو ماكس؟ وما جديد اندرويد 14 الذي لا تعرفونه ؟ وماذا تعرف عن تقنية مقاومة الزلازل ؟ كل هذا وأكثر سنخبركم به في نشرة هذا الأسبوع .. أهلا بك في نشره تك.

جالكسي اس 23 الترا ضد ايفون 14 برو ماكس .. تحدي الجبابرة

اختبارات تقارن بين البطارية وسرعة الشحن في هاتف جالكسي اس 23 الترا ومنافسه ايفون 14 برو ماكس:

أشعلت الاختبارات فتيل الحرب بين جالكسي اس 23 الترا الجديد ضد آيفون 14 برو ماكس، وظهرت نتائج الاختبارات التي قارنت بين البطارية وسرعة الشحن، فمن هزم الآخر ؟ اعرف التفاصيل من فيديو النشرة آخر المقال..

جالكسي اس 23 الترا

اندرويد 14 .. نسخة للمطورين 

بالانتقال إلى اندرويد 14 .. قدمت جوجل نسخة للمطورين وكشفت هذه النسخة عن أهم المميزات القادمة.. نتعرف عليها في هذه النشرة.

  • كيف تعمل تقنية مقاومة الزلازل في المباني

نعيش هذه الأيام فترة حزينة وصعبة مع كارثة زلزال تركيا وسوريا ، عدد ضحايا الزلزال في البلدين وصل لأكثر من عشرين ألف ضحية، وعشرات الآلاف جرحى، ومئات الآلاف من المشردين ، دمار كبير في المناطق المنكوبة، عمارات مدمرة، والبعض بدأ يتساءل: كيف تعمل تقنية مقاومة الزلازل في المباني؟ في النشرة تجد الإجابة ..

**رحم الله الضحايا في كل مكان، ونتمنى السلامة للجرحى، وإعادة إعمار سريعة**

  • تحديثات مهمة لواتساب

واتساب يستشعر الخطر من تطبيق تيليجرام.. منذ بدء العام 2023 والتحديثات المهمة مستمرة.. هذه المرة مع تحديثات يجب عليك معرفتها .. والتفاصيل بفيديو النشرة ..

سؤال الأسبوع كان لمتابعينا عن أكثر شركة صينية أثارت انتباهك الفترة الأخيرة ، ثم فقرة (الفائزون الخمسة)..

  • برامج الاوفيس وورد تستعد لاستقبال تقنية ChatGPT 

مايكروسوفت تستعد لإضافة الذكاء الاصطناعي ChatGPT في برامج الاوفيس وورد .. باور بوينت واكسل وغيرها، وذلك بعد إضافة التقنية إلى محرك البحث Bing.

  • إيلون ماسك يفجر قنبلة : طريقة التوثيق القديمة فاسدة

ايلون ماسك يقول ان الحسابات بالتوثيق القديم وغير مشتركة بـ تويتر بلو سيتم إزالة توثيقها قريباً، واصفاً طريقة الحصول عليها كانت ” فاسدة ” حسب زعمه ،، التفاصيل في النشرة.

  • إقالة 1600 موظف من ياهوو

شركة ياهو أعلنت عن إقالة 1600 موظف، يعني حوالي 20% من كل موظفيها، وذلك استعداداً لأزمة اقتصادية متوقعة ، والتفاصيل في النشرة.

  • رئيس شركة زووم يعاقب نفسه

رئيس شركة برنامج زووم يعلن أن راتبه تم تخفيضه بنسبة 98% وذلك بعد إقالات كبيرة للموظفين، ويقول إن الإقالات كانت خطأ منه بسبب التسرع بنمو الشركة، وأن راتبه الآن أصبح عشرة آلاف دولار فقط.

  • نتفليكس تبدأ إيقاف مشاركة الحسابات

نتفلكس تبدأ إيقاف مشاركة الحسابات في دول جديدة وهي: كندا ، نيوزلندا، إسبانيا، والبرتغال، وسوف تطلب من المستخدم تحديد بيت أساسي لدخول الخدمة، وفي حال أردت استخدامه خارج المنزل فعليك الدفع، بقية الخبر في النشرة.

إليكم فيديو النشرة عبر اليوتيوب من قناة رقمي تي في :

زر الذهاب إلى الأعلى