الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra ميزة رائعة يأتي بها القلم S Pen مع بعض التحديات الفريدة!

ماذا يحدث عند إدخال قلم S Pen في هاتف Galaxy S23 Ultra بشكل عكسي؟

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) التي تضم الهواتف الثلاثة: الإصدار العادي سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23)، وهاتف سامسونج جالكسي اس 23 بلس (Galaxy S23 Plus)، بالإضافة إلى سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Galaxy S23 Ultra).

يعتبر هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا الأقوى والأبرز في السلسلة الجديدة. فهو يأتي بالعديد من المميزات الرائعة مثل إمكانيات تصوير خيالية، ومعالج Snapdragon 8 Gen 2 القوي، إلى جانب أسرع معالج رسومات في العالم.

يتمتع هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا بقلم S Pen الذي يفضله العديد من مستخدمي أجهزة سامسونج منذ فترة طويلة لأهميته الكبيرة في توفير قدرًا عاليًا من الإنتاجية، وتدوين الملاحظات، كما يضمن القلم إكساب مكالمات الفيديو طابعاً مشتركاً أكثر وغيرها من المهام الأخرى.

نستعرض لكم اليوم عبر موقعنا رقمي TV ميزة رائعة يأتي بها القلم الفريد من نوعه مع بعض التحديات الفريدة، من بينها كيفية التعامل مع إدخال القلم بشكل عكسي في الهاتف.

تحديّات يقدّمها قلم S Pen لهاتف Galaxy S23 Ultra

جالكسي اس 23 الترا

رغم أن مميزات القلم S Pen لم تتغير كثيرًا بالنسبة لهاتف Galaxy S23 Ultra إلا أنه لا يزال بإمكانك محاولة إدخال القلم S Pen بشكل عكسي في الهاتف الجديد تمامًا، وسوف يدخل قليلًا قبل التوقف.

يؤدي القيام بذلك إلى عدم حدوث ضرر للقلم، وعدم إلحاق أي ضرر بالهاتف الذكي نفسه. الطريقة التي تم تصميم كل شيء بها تجعل من السهل جدًا اكتشاف أنك تحاول إدخال قلم S Pen بطريقة خاطئة.

جالكسي اس 23 الترا

كانت المرة الأخيرة التي كان فيها إدخال القلم إلى الخلف مشكلة حقيقية في عام 2015، عندما تم إطلاق Galaxy Note5 بعيب في التصميم سمح بالفعل بإدخال قلم S Pen في الاتجاه المعاكس. ومما زاد الطين بلة، أن خطافًا صغيرًا يمنع القلم من الخروج مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra هو أسرع هاتف أندرويد في العالم بفضل هذه الميزات!

مواصفات Galaxy S23 Ultra

جالكسي اس 23 الترا
  • شاشة Dynamic AMOLED 2X بحجم 6.8 إنش بدقة +QHD، ومعدل تحديث Super Smooth يبلغ 120 هيرتز (1~ 120 هيرتز)
  • كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل، ووحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة.
  • معالج Snapdragon 8 Gen 2 بدقة تصنيع 4 نانومتر مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، ومساحة تخزين 512 جيجابايت / 1 تيرابايت.
  • بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير تدعم شحن سلكي يصل إلى 65% في حوالي 30 دقيقة باستخدام شاحن بقوة 45 واط.
  • يعمل بنظام التشغيل أندرويد 13 وواجهة One UI 5.1، سيتميز بتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار.
  • تبلغ أبعاده 78.1 × 163.4 × 8.9 ملم، ووزنه 234 جرام.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 23 الترا كاملةً

ما رأيك في ميزات سامسونج جالكسي اس 23 الترا؟ هل تفكر في شراء الهاتف الآن؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى