الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra هو أسرع هاتف أندرويد في العالم بفضل هذه الميزات!

هاتف Galaxy S23 Ultra يقدّم أفضل وأسرع أداء في العام

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) التي تضم الهواتف الثلاثة: الإصدار العادي سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23)، وهاتف سامسونج جالكسي اس 23 بلس (Galaxy S23 Plus)، بالإضافة إلى سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Galaxy S23 Ultra).

تعمل هواتف السلسلة الجديدة بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 المصمم خصيصًا من كوالكوم للهواتف الذكية من سامسونج وهو أسرع من المعالج العادي Snapdragon 8 Gen 2. لقد حطم هذا المعالج جميع الأرقام القياسية ليجعل من السلسلة أسرع هواتف تعمل بنظام أندرويد.

أداء هاتف Galaxy S23 Ultra على منصة Geekbench 5

أداء هاتف Galaxy S23 Ultra على منصة Geekbench 5

نشر Golden Reviewer صورة على تويتر تظهر أن هاتف Galaxy S23 Ultra يسجل 1600 نقطة في اختبار أداء وحدة المعالجة المركزية أحادي النواة على منصة Geekbench 5، و5،311 نقطة في اختبار أداء وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة، وهي من بين أعلى النقاط التي رأيناها في أي هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد. وهذا يعني أن هاتف Galaxy S23 Ultra سريع للغاية، مما يتيح لك أداء المهام في لمح البصر.

جالكسي اس 23 الترا

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يوفّر ميزة هامة جدًا للصور في تطبيق المعرض .. تعرف عليها

أما ثاني أسرع هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد، فهو هاتف Nubia Red Magic 8 Pro الذي سجّل 1486 نقطة في اختبار وحدة المعالجة المركزية أحادية النواة و 5211 نقطة في اختبار وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة. الهاتف المخصص للألعاب أبطأ من Galaxy S23 Ultra على الرغم من أنه يتميز بتقنية تبريد أفضل بكثير لمعالج Snapdragon 8 Gen 2 العادي.

جالكسي اس 23 الترا

تتميز سلسلة Galaxy S23 بغرفة بخار كبيرة بالداخل لآلية فعالة لتبديد الحرارة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل أنوية وحدة المعالجة المركزية عالية التردد بشكل مثير للإعجاب مقارنةً بمعالج Snapdragon 8 Gen 1. وبالتالي يمكننا القول أن المعالج الأسرع وآلية التبريد الأفضل والبرنامج المحسّن ينتج عنه أداء ممتاز.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 23 الترا كاملةً

ما رأيك في ميزات سامسونج جالكسي اس 23 الترا؟ هل تفكر في شراء الهاتف الآن؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى