الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يوفّر ميزة هامة جدًا للصور في تطبيق المعرض .. تعرف عليها

ميزة رائعة للصور التي تم التقاطها بكاميرا هاتف Galaxy S23 Ultra

يعد هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Galaxy S23 Ultra) المذهل هو الأول من نوعه من الشركة الذي يحتوي على كاميرا بدقة 200 ميجابكسل. كانت سامسونج تستخدم قبل ذلك كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل في هواتفها بدءًا من Galaxy S20 Ultra وحتى Galaxy S22 Ultra الذي تم طرحه العام الماضي.

مع ذلك، لا تمنحك هذه الهواتف في الواقع صورًا بأقصى دقة، لذا فهي تستخدم تقنية تجميع وحدات البكسل، وهي عملية دمج البيانات من عدة بكسلات صغيرة في بكسل واحد كبير. وبشكل أساسي، كل هاتف سامسونج رائد ينتج صورًا بدقة 12 ميجابكسل (4000 × 3000 بكسل).

ميزة ملحوظة في كاميرات هاتف Galaxy S23 Ultra

لديك خيار التبديل إلى أقصى دقة للصور في الكاميرا على جميع هذه الهواتف، ولكن بشكل عام، فإن الصور بدقة 12 ميجابكسل هي ما يحصل عليه معظم العملاء عندما يلتقطون الصور بهواتفهم. وينطبق الشيء نفسه على سلسلة Galaxy S23، ولكن يوجد في الواقع تغيير واحد ملحوظ عندما تشاهد تلك الصور بدقة 12 ميجابكسل في المعرض لاحقًا حيث يمكنك تكبير الصور أكثر من المعتاد.

Galaxy S23 Ultra

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra رسميًا

بالإضافة إلى حقيقة أن Galaxy S23 Ultra يتيح لك تكبير (قليلاً) للصور الموجودة أكثر من المعتاد، يمكنك الحصول على نص أكثر وضوحًا وأشجار وأشياء أخرى من هذا القبيل مع تشويش أقل في كثير من الحالات.

انظر أدناه صورة تم التقاطها في الوضع التلقائي بواسطة Galaxy S22 Ultra و Galaxy S23 Ultra بمستويات التكبير القياسية.

من الواضح أن الكاميرا بدقة 200 ميجابكسل هي السبب وراء وجود هذه التفاصيل الإضافية ، على الرغم من أنها لا تزال مفاجأة لنا لأنها تؤكد أن سامسونج قامت بتعديل وتحسين خوارزميات الكاميرا. بالتأكيد الكاميرا بدقة 200 ميجابكسل تجلب بعض التحسينات وليست مجرد رقم كبير رائع في قائمة المواصفات.

مع ذلك، في حال عدم تكبير الصور الحالية أو رؤيتها على شاشة كبيرة بالفعل، فإن الاختلاف في جودة الصورة عن الكاميرا الرئيسية في Galaxy S22 Ultra أو Galaxy S23 Ultra ليس كبيرًا. من الأفضل ترك ميزة التكبير / التصغير لكاميرات التكبير / التصغير المخصصة. ينطبق الأمر نفسه على الاختلافات بين Galaxy S21 Ultra و Galaxy S23 Ultra.

ومع ذلك، هناك تحسينات أخرى وميزات كاميرا جديدة لتحسين التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو.

اقرأ أيضًا: كاميرا جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra تحقق نتائج مُدهشة ومميزة وتتفوق على Galaxy S22 Ultra

ما رأيك في دقة التكبير للصور التي تم التقاطها بكاميرا جالكسي اس 23 الترا؟شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى