الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يفاجئ المستخدمين بميزة مثالية ومثيرة للاهتمام .. تعرف عليها !

تحديث واتساب القادم يجلب ميزة مثالية ستفاجئ المستخدمين

يستمر تطبيق واتساب بطرح الميزات الرائعة والمفيدة للمستخدمين بين الحين والآخر . حيث يعمل WhatsApp الآن على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إرسال الصور بجودتها الأصلية ، مع الحفاظ على دقتها . وستعتبر هذه الميزة الجديدة بالتأكيد تحديثًا رئيسيًا لتحسين تجربة المستخدم بشكل كبير عند إرسال الصور .

تحديث واتساب يجلب ميزة إرسال صور عالية الجودة

واتساب
واتساب

وفقًا لـ WABetaInfo يعمل WhatsApp على توفير القدرة على إرسال الصور بجودتها الأصلية خلال التحديث القادم . وبفضل هذه الميزة ، سيكون من الممكن أخيرًا إرسال الصور بجودة عالية . علمًا بأن الميزة لا تزال قيد التطوير على WhatsApp beta لنظام Android .

اقرأ أيضًا:

أهم 4 علامات تشير إلى أن هاتفك يجب تغييره دون تردد

كيف تعمل ميزة إرسال الصور بجودتها الأصلية على واتساب

ميزة إرسال الصور بجودة عالية على واتساب
ميزة إرسال الصور بجودة عالية على واتساب

كما ترى في لقطة الشاشة هذه ، يعمل WhatsApp أيضًا على جلب نفس الميزة إلى تطبيق سطح المكتب . وستتيح الميزة للمستخدمين إرسال الصور بجودتها الأصلية ، مع الحفاظ على الدقة والوضوح . ويعد هذا تحسن كبير مقارنة بضغط الصورة الحالي الذي يحدث عند إرسال الصور . كما أنه لن يضطر المستخدمين بعد الآن للقلق من فقدان جودة ودقة صورهم عند إرسالها .

واتساب
واتساب

جدير بالذكر ، أنك ستبقي متحكمًا في إرسال الصور حتى مع توفر هذه الميزة . وعند إتاحة هذه الميزة لمختبري الإصدارات التجريبية ، سيظل بإمكانهم متابعة إرسال الصور باستخدام طريقة الضغط القياسية ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على مساحة التخزين ، وستكون هي دائمًا الخيار الافتراضي .

ميزة القدرة على إرسال الصور بجودتها الأصلية قيد التطوير وسيتم إصدارها في تحديث مستقبلي للتطبيق .

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة من WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى