الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يأتي بميزة مهمة تتعلق بمشاركة الوسائط

تحديث واتساب 2023 يتيح ميزة جديدة انتظرها المستخدمون طويلاً

أفادت التقارير أن WhatsApp يعمل على توفير القدرة على السماح للمستخدمين بمشاركة ما يصل إلى 100 ملف وسائط دفعة واحدة . حيث أن واتساب يسمح في الوقت الحالي للمستخدمين بمشاركة 30 ملفًا فقط .

تحديث واتساب يأتي بميزة جديدة

تم رصد التحديث الجديد من قبل المتتبع الشهير WABetaInfo في WhatsApp beta لإصدار Android 2.24.4.3 . ووفقًا لـ WABetaInfo ، تلقى بعض مُختبري النسخة التجريبية الميزة الجديدة بالفعل . وللتحقق مما إذا تم تمكين الميزة ، يتعين على المستخدمين فقط محاولة تحديد أكثر من 30 ملفًا في قسم الوسائط داخل التطبيق .

تحديث واتساب
تحديث واتساب

إذا كنت قادرًا على تحديد أكثر من 30 ملفًا ، فسيتم تمكين الميزة لك . وإذا لم يتم تمكينه ، فسيحتاج مستخدمو WhatsApp إلى انتظار التحديثات المستقبلية حيث لا توجد طريقة أخرى للحصول عليها . وهي ميزة طال انتظارها ويريدها معظم مستخدمي WhatsApp .

مشاركة 100 ملف وسائط في واتساب

يأتي واتساب بهذه الميزة الخاصة بالوسائط ليتيح لك الآن مشاركة ما يصل إلى 100 ملف وسائط .

تحديث واتساب
تحديث واتساب

كما ترى في لقطة الشاشة هذه ، للتحقق مما إذا كانت ميزة مشاركة الوسائط المتزايدة ممكّنة لحساب WhatsApp الخاص بك ، حاول ببساطة تحديد أكثر من 30 وسائط في منتقي الوسائط داخل التطبيق. في حالة توفر الميزة ، ستتمكن أخيرًا من مشاركة ما يصل إلى 100 وسائط وإلا ، فأنت بحاجة إلى انتظار التحديث المستقبلي للتطبيق.

جدير بالذكر ، أن هذه الميزة مفيدة حقًا حيث يمكن للمستخدمين أخيرًا مشاركة ألبومات كاملة من خلال تسهيل مشاركة الذكريات واللحظات مع أصدقائهم وعائلاتهم . وبالإضافة إلى ذلك ، سيساعد الحد الجديد في منع المستخدمين من اختيار نفس الصورة أو الفيديو أكثر من مرة في حالة حاجتهم إلى إرسال الكثير من ملفات الوسائط .

تحديث واتساب
تحديث واتساب

تتوفر ميزة القدرة على مشاركة ما يصل إلى 100 وسائط في محادثاتك لبعض مختبري النسخة التجريبية وسيتم طرحها لمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة .

ما رأيك في الميزات التي يقدمها تطبيق WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

  1. في بديل وافضل من الواتساب وهو تلجرام وكمان دقة الصور والفيديو بتضل افضل بكثير عن الواتساب

زر الذهاب إلى الأعلى