شاوميشروحات شاومي

واجهة MIUI 14: ميزة مخفية يجب تنشيطها على هواتف شاومي للحصول على التحديث دون انتظار

يجب تفعيل هذا الخيار على هاتف شاومي للحصول على MIUI 14 الآن دون انتظار

هل ترغب في تلقي تحديث MIUI 14 قبل أي شخص آخر على هاتف شاومي الخاص بك؟ سنقوم خلال السطور أدناه بتسليط الضوء على الخيار الذي يجب تفعيله على هاتفك الآن لتلقي التحديثات بشكل أسرع من أي وقت مضي.

يعد MIUI 14، الإصدار الجديد من واجهة شاومي، على وشك الوصول إلى جزء كبير من الهواتف في كتالوج الشركة. وإذا كنت ترغب في تلقي MIUI 14 قبل أي شخص آخر على هاتفك الخاص بك، فما عليك سوى تنشيط إعداد بسيط يتيح لك أن تكون أول من يستمتع بجميع أخبار التحديث.

وفي هذا المقال نشرح كيفية تنفيذ هذه الحيلة في بضع ثوانٍ بحيث تحصل على جميع تحديثات شركة شاومي على هاتفك بشكل أسرع بكثير.

يمكنك تجربة MIUI 14 قبل أي شخص آخر يشترك في البرنامج التجريبي الذي قدمته الشركة المصنعة قبل بضعة أسابيع. وهناك العديد من هواتف شاومي التي سيتم تحديثها إلى Android 13 و MIUI 14. تأكد من أن هاتفك واحد منهم واتبع الخطوات التي نشرحها لك لتحديثها قبل باقي المستخدمين.

كيفية تحديث هاتف شاومي إلى MIUI 14 قبل أي شخص آخر؟

MIUI 14

يحتوي هاتف شاومي الخاص بك على وظيفة تتيح لك تلقي التحديثات أكثر من الأشخاص الآخرين. لا يتم تمكين هذا الإعداد افتراضيًا، يجب تمكينه يدويًا.

لحسن الحظ، عليك فقط اتباع بعض الخطوات البسيطة لتحقيق ذلك، وبهذه الطريقة، قم بتحديث هاتف شاومي إلى MIUI 14 قبل باقي المستخدمين.

من خلال هذا الإعداد، ستعتمد شركة شاومي عليك عند توفر تحديثات جديدة. وهذه هي الخطوات التي يجب اتباعها:

  • افتح التطبيق “الإعدادات” وادخل إلى قسم “عبر الهاتف”.
  • اضغط على “إصدار MIUI” وهو القسم الذي يظهر كبيرًا في الزاوية اليسرى العليا من القائمة.
  • اضغط على زر النقاط الثلاث من الزاوية اليمنى العليا.
  • في قائمة الخيارات، حدد “تحديث الإعدادات”.
  • حدد المربع “الحصول على التحديثات عاجلاً”.

حتى إذا قمت بتنشيط هذه الوظيفة، يجب أن تضع في اعتبارك أن شركة شاومي دائمًا هي التي تقرر أخيرًا الهواتف التي ستتلقى تحديثات للإصدارات الجديدة من نظام التشغيل ( Android و MIUI).

لا تنتظر لتمكين هذا الضبط البسيط ، لأن MIUI 14 يأتي محملاً بميزات جديدة مثل التعرف التلقائي على النص في عناصر واجهة مستخدم الصور الجديدة ، وتحسين التطبيقات وإعادة تصميمها ، وعودة خزانة التطبيقات مع التغييرات الأخرى.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة بالتحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى