شاوميشروحات شاومي

واجهة MIUI 14 توفر ميزة هامة ومطلوبة بشدة لكل هواتف شاومي و شاومي ريدمي و بوكو

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 يوفر ميزة هامة للغاية

يقوم أغلبنا باستخدام هاتفه في تسجيل الفيديوهات، إما لمشاركتها مع أصدقائنا وعائلتنا أو حتى لإنشاء محتوى احترافي على الشبكات الاجتماعية. كما تعلم، يعد هذا الإجراء أحد أكثر الإجراءات التي تستهلك بطارية الهاتف على مدار اليوم، لذلك، كلما أردت الوصول تدوم بطارية هاتفك إلى نهاية اليوم، فمن الأفضل أن ندير هذا الاستهلاك جيدًا.

وتعرف شاومي أن هذا شيء يقلق العديد من المستخدمين الذين يسجلون الفيديو بهواتف من علامتها التجارية، لذلك أنشأت إعدادًا جديدًا في MIUI 14 سيسمح لنا بتوفير الكثير من البطارية عندما نسجل مقاطع فيديو طويلة، وهو حل فعال للغاية.

كيفية تسجيل الفيديو عندما تكون الشاشة مغلقة على هواتف شاومي

نعم، نظرًا لأنك تمكنت من قراءة هذا الإعداد الجديد لـ MIUI 14 ، فإن شاومي يمنحنًا إمكانية تسجيل الفيديو باستخدام هاتفنا عندما تكون الشاشة مغلقة، طالما مرت ثلاث دقائق منذ بداية التسجيل.

يبدو هذا مثيرًا للاهتمام بشكل خاص بالنسبة لنا في أوقات معينة عندما نسجل الفيديو في طائرة ثابتة أو عندما يكون لدينا الهاتف على حامل ثلاثي القوائم ولا نريد نقله.

وإذا لم نتمكن من الاستفادة من هذا التكوين، فستظل الشاشة قيد التشغيل وسيكون استهلاك البطارية أعلى بكثير مما يجعل من المستحيل الوصول إلى نهاية اليوم.

لذلك، عند إجراء تسجيلات طويلة لا تتطلب لمس الهاتف باستمرار، فإن توصيتنا هي تنشيط هذا الإعداد ، والذي ستتمكن من العثور عليه في المسار التالي:

شاومي
تفعيل خيار تسجيل الفيديو عندما تكون الشاشة مغلقة على هواتف شاومي
  • افتح تطبيق الكاميرا على هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO المثبت عليه MIUI 14
  • قم بالوصول إلى وضع الفيديو ، وفي أعلى يمين الشاشة ، قم بالوصول إلى قسم “الإعدادات”
  • ما عليك سوى تشغيل خيار “التسجيل مع إيقاف تشغيل الشاشة” أو إيقاف تشغيله اعتمادًا على ما تحتاجه في أي وقت
واجهة MIUI 14 توفر ميزة هامة ومطلوبة بشدة لكل هواتف شاومي و شاومي ريدمي و بوكو

الآن، ما رأيكم في هذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى