الهواتف الذكيةشاومي

هاتفين من شاومي سيدعمان أهم ميزة لعام 2023 من خلال القيام بهذا الإجراء

هاتفين من شاومي سيدعمان أهم ميزة في 2023 من خلال القيام بهذا الأمر

بالإضافة إلى تقديم POCO X5 5G و POCO X5 Pro 5G الجديدين، أصدرت شركة شاومي إعلانًا مهمًا، حيث سيصبح اثنان من منتجاتها متوافقين مع معيار WiFi 7 الجديد، ويكون ذلك من خلال تحديث بسيط للبرنامج.

وتذكر أنه من بين مزايا معيار WiFi 7 الجديد، لا نجد سرعة نقل أعلى فحسب، بل نجد أيضا تحسينا ديناميكيا أكبر. يضاف إلى ذلك العديد من التحسينات للاعبين.

سلسلة شاومي 13 ستصبح متوافقة مع WiFi 7

كما نرى في الصورة التالية، ستصبح سلسلة شاومي 13 ، أي Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro متوافقة مع معيار WiFi 7 الجديد. كما قلنا، سيفعلون ذلك من خلال تحديث برنامج بسيط سيتم نشره في الأيام القادمة.

شاومي
صورة توضح أن سلسلة هواتف شاومي 13 ستدعم واي فاي 7

بالإضافة إلى ذلك، سيصبح جهاز التوجيه Xiaomi 10 Gigabit متوافقا أيضًا مع معيار WiFi الجديد هذا. وبهذه الطريقة يمكننا الاعتماد في المنزل مع مزيج مثالي لأولئك الذين يبحثون عن اتصال إنترنت سريع، دون زمن انتقال والأكثر أمانًا.

وبالمثل ، تذكر أن معيار WiFi الجديد هذا يحتوي على تحسينات في الحماية من التداخل، مما يحسن بدوره قابلية التشغيل بطريقة مستقرة لمسافات طويلة. ولهذا السبب، أرادت شاومي الانضمام إليه قريبًا جدًا.

صورة لسلسلة هواتف شاومي 13

أهم المميزات التي ستأتي مع واي فاي 7

أولاً : التوافق مع الإصدارات السابقة فلن تضطر إلى تغيير أجهزة الراوتر القديمة التي تعمل بنظام 2.4 جيجا هرتز و 6 جيجا هرتز .

ثانيًا : وقت استجابة أقل حيث ظهر في مسودة مواصفات Wi-Fi 7 درجة تأخير أقل وموثوقية أعلى للشبكات الحساسة للوقت ، وهو أمر ضروري للحوسبة السحابية كالألعاب السحابية .

ثالثًا : تشغيل متعدد الارتباط MLO ، ويعني ذلك أن Wi-Fi 7 سيكون قادرًا على استخدام جميع النطاقات والقنوات المتاحة ديناميكيا لتسريع الاتصالات أو تجنب النطاقات ذات التدخل العالي.

إليك فيديو قناة (رقمي تي في) عبر اليوتيوب الخاص بتفاصيل هذا الموضوع :

ووفقًا لبيان صحفي صادر عن شركة MediaTek التايوانية ، جاء ضمن البيان أنه من المتوقع أن تصل منتجات واي فاي 7 إلى السوق في عام 2023 ، مع بعض التسريبات بأن عام 2024 هو العام المقترح لإطلاق التقنية رسمياً.

برأيكم، ما هي أفضل ميزة في واي فاي 7؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى