الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 11 – Huawei Nova 11 يفاجىء الجميع بميزة رائعة مستعارة من تصميم هواتف ايفون 14

أحدث التسريبات حول تصميم Huawei Nova 11

ذكرت العديد من التقارير أن شركة هواوي تعمل حاليًا على تطوير سلسلة Huawei P60 بمميزاتها الرائعة. يبدو أن الشركة تعمل أيضًا على تطوير سلسلة هواوي نوفا 11 (Huawei Nova 11) التي ستصل بميزة مستعارة من هواتف ايفون 14.

تسريبات حول Huawei Nova 11

وفقًا للمسرّب الشهير Classmateguan عبر موقع Weibo الصيني، بدأت الشركة اختبار هاتف Huawei Nova 11 بمعالج +Snapdragon 8 الرائد.

هواوي نوفا 11

شارك المسرّب أيضًا صورة للهاتف تسلّط الضوء على التصميم والشكل الذي سيبدو عليه. وفقًا للصورة، يمكن أن يحصل Huawei Nova 11 Pro على تصميمٍ جديدٍ لنوتش اسطواني الشكل يوضع في أعلى منتصف الشاشة، وهو تصميم لم تستخدمه الشركة في هواتفها الذكية حتى الآن.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 10 اس اي – Huawei nova 10 SE أصبح رسميًا في الأسواق العالمية بميزات رائعة

نوتش ايفون 14

أصبح هذا التصميم شائعًا بعد أن ظهر في سلسلة iPhone 14 وتم تقديمه لاحقًا في العديد من الأجهزة الصينية. من المرجح أن يستخدم النوتش الواسع نظام كاميرا أمامية مزدوجة، أحدهما لصور السيلفي والآخر لعمق المجال. يمكن استخدامه أيضًا في طراز برو بدلاً من العادي. ستقدم الشركة أيضًا تقنية التصوير XMAGE مع هذه الأجهزة الجديدة.

يستخدم الهاتف الرائد معالج +Snapdragon 8 بتردد عالٍ، مما قد يساهم في استهلاك الطاقة. كانت هواوي قد طرحت سلسلة Huawei Nova 10 مع معالج Snapdragon 778 للطرز برو والعادية.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 3 الإصدار التجريبي العام يصل إلى 4 هواتف هواوي نوفا

Huawei Nova 10

كذلك، تم إعادة ترتيب تصميم الكاميرا، وهناك حلقة كبيرة موضوعة في الأعلى، تتكون من كاميرا رئيسية. تبعتها كاميرتان عموديًا بما في ذلك كاميرا البيريسكوب. تجدر الإشارة إلى أن تصميم الكاميرا الأسطواني مشابه لسلسلة هووي نوفا 10.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي نوفا 10 برو كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف هواوي نوفا؟ شاركنا عبر التعليقات.

‫3 تعليقات

  1. هل سيدعم خدمات الجيل الخامس 5G
    إذا دعمها أنا أول مشتري لهذا الهاتف

  2. هل سيدعم خدمات الجيل الخامس 5G
    إذا دعمها أنا أول المشترين

زر الذهاب إلى الأعلى