أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3 الإصدار التجريبي العام يصل إلى 4 هواتف هواوي نوفا

هواوي تستمر في طرح تحديث HarmonyOS 3 للمزيد من الهواتف

أعلنت شركة هواوي رسميًا عن انطلاق التسجيلات التجريبية العامة لنظام التشغيل هارموني او اس (HarmonyOS 3) لأربعة هواتف من سلسلة هواوي نوفا (Huawei Nova) القديمة.

قائمة الهواتف التي تتلقى تحديث HarmonyOS 3 التجريبي

وفقًا للمصدر، تم تحديد طرز سلسلة Huawei Nova الأربعة الخاصة بنظام التشغيل HarmonyOS 3 التجريبي العام أدناه:

يمكن لمستخدمي الهواتف المذكورة أعلاه الآن الترقية إلى أحدث إصدار من برنامج HarmonyOS 3 التجريبي العام. ومن المثير للاهتمام، أن برامج بيتا العامة مصممة لتوفير بيئة اختبار لجميع مستخدمي الأجهزة دون قيود.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 3: الهواتف التي ستحصل على الإصدار التجريبي العام الرابع

لذلك، يمكن الآن لمستخدمي تحديث HarmonyOS 2 للهواتف المذكورة أعلاه المشاركة في هذا الاختبار التجريبي العام قبل أن يتم طرح البرنامج للإصدار العام.

سيحصل مختبرو الإصدار التجريبي أيضًا على تصحيح تجريبي عام جديد ، بمجرد اشتراكهم في التسجيل التجريبي العام عبر تطبيق My Huawei.

يجلب تحديث HarmonyOS 3 الكثير من التغييرات الجديدة، ولديه تفاعلات واجهة مستخدم جديدة تمامًا. مثل المجلدات الذكية التي تعد نسخة مطورة من ميزة المجلدات الكبيرة مع عدد من التنسيقات الجديدة لتناسب تفضيلاتك لوضع التطبيقات على الشاشة الرئيسية.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس HarmonyOS: جميع تحديثات النظام لشهر أكتوبر 2022

من ناحية أخرى، ستحصل على رسوم متحركة أفضل وتحسينات في الأداء للتنقل السريع عبر الشاشة. كذلك، يمكنك الآن تجميع الأدوات، حيث ستوفر مربعات المعلومات الكبيرة بعض المساحة وتتيح لك الحصول على المزيد من الأدوات في مكان واحد.

ومع ذلك، إذا لم تكن مقتنعًا ، فقد ترغب في تجربة ميزات أمان وخصوصية جديدة تحافظ على بيانات هاتفك بأمان.

جدير بالذكر أن هذه الهواتف تم بيعها داخل الصين. ومع ذلك، هناك عدد قليل من أجهزة Huawei Nova 7 التي تباع في الأسواق الآسيوية. وبالتالي، من المرجح أن تحصل هذه الهواتف على الإصدار التالي من واجهة هواوي EMUI 13 ، لكن الشركة لم تكشف عن خطة طرحه بعد.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 : قائمة الهواتف المؤهلة للحصول على الإصدار التجريبي الثالث

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف هواوي الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى