أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3: الهواتف التي ستحصل على الإصدار التجريبي العام الرابع

الدفعة الرابعة للإصدار التجريبي العام من نظام التشغيل HarmonyOS 3

أعلنت شركة هواوي عن الإصدار التجريبي العام الرابع من نظام التشغيل هارموني او اس 3 (HarmonyOS 3) لمجموعة من الأجهزة تشمل على سلسلة Huawei Nova 9 و Huawei Nova 8.

تشتمل الدفعة الرابعة من الإصدار التجريبي العام من نظام HarmonyOS 3 على Huawei Nova 9 SE و Huawei Nova 8 Pro و Huawei Nova 8 Pro 4G. سيتمكن مستخدمو هذه الأجهزة الآن من المشاركة في الاختبار التجريبي قبل طرح الإصدار المستقر النهائي.

يتم حاليًا طرح نظام HarmonyOS 3 المستقر لشاشات هواوي الذكية مثل Smart Screen V75 Super و V98 و V55 2021 و V65 2021 و V75 2021 و V85 2021. يمكن الآن لجميع مستخدمي الشاشة الذكية المذكورة من تثبيت HarmonyOS 3 المستقر فقط من الإعدادات.

للتسجيل في الإصدار التجريبي أو الإصدار الثابت ، انتقل إلى تطبيق My Huawei ، ثم انقر فوق مستخدمي HarmonyOS الأوائل. تليها عملية التسجيل.

مميزات نظام HarmonyOS 3

أطلقت شركة هواوي قبل أسبوع تقريبًا تحديث HarmonyOS 3 الثابت لحوالي 15 هاتفًا ذكيًا من بينهم Huawei Nova 9 و Huawei Nova 10 و Huawei P40 series و Huawei Mate 30 series و Huawei Mate Xs القابل للطي. طرحت الشركة بعد ذلك الإصدار التجريبي المغلق لسلسلة Huawei Nova 6 وسلسلة 7 Huawei Nova.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس 3 رسميًا 6 تحسينات على النظام الجديد من هواوي

تعمل الشركة باستمرار على إضافة ميزات جديدة للدفعة الأولى من الأجهزة المؤهلة للتحديث المستقر مثل سلسلة Huawei P50 وسلسلة Huawei Mate 40.

سيمنح هذا التحديث المستخدم فرصة لتثبيت تجربة مستخدم جديدة تمامًا لهواتف هواوي والتي تتضمن مجلدات كبيرة أفضل، ورسوم متحركة أفضل، وسرعة محسّنة، ونظام عناصر واجهة مستخدم محسّن مع خيارات التراص والتجميع.

يذكر أن شركة هواوي قد أعلنت في مؤتمر مطوري Huawei (HDC) 2022 أن نظام HarmonyOS 3 قد تم تثبيته على أكثر من 320 مليون جهاز وأن العدد في تزايد مستمر.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 13 ستستعير ميزة رائعة من هارموني او اس 3 لمجلداتها الكبيرة .. تعرف عليها

ما هو آخر تحديث وصلأ إلى هاتف هواوي الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى