أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

واجهة هواوي EMUI 13 ستستعير ميزة رائعة من هارموني او اس 3 لمجلداتها الكبيرة .. تعرف عليها

واجهة EMUI 13 تقدّم ميزة جديدة لأحجام المجلدات الكبيرة

بدأت شركة هواوي بالعمل على تطوير واجهة هواوي EMUI 13 الجديدة التي ينتظرها لكثير من الكستخدمين في جميع أنحاء العالم، منذ أن أصدرت الشركة بالفعل نظام HarmonyOS 3.0 للمستخدمين في الصين. ولكن يبدو أن واجهة EMUI 13 ستستعير ميزة جديدة من HarmonyOS 3.0 لمجلداته الكبيرة.

واجهة هواوي EMUI 13 ستجلب أحجام مجلدات كبيرة جديدة

يدعم إصدار EMUI 12 للمجلدات الكبيرة حاليًا تخطيط 3 × 3 (صف وعمود) ولكن في HarmonyOS 3.0 ، أضافت هواوي خيارات تخطيط جديدة نودّ رؤيتها في EMUI 13.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس 3 رسميًا 6 تحسينات على النظام الجديد من هواوي

إلى جانب التصميم 3 × 3 ، أضافت هواوي حجمين جديدين للتخطيط بما في ذلك 3 × 1 للهواتف وتخطيطات 3 × 6 للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة مثل الأجهزة اللوحية.

يعد المجلد الكبير مفهومًا جديدًا تمامًا يسمح لك بإدارة تطبيقات الشاشة الرئيسية لهاتفك. سيكون له بعض التأثيرات المذهلة ، مثل أنه يمكنك تجميع التطبيقات ضمن مجلد كبير ، وليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا النقر وفتح أي تطبيق دون فتح المجلد أولاً، وهي الطريقة التي تعمل بها المجلدات الكبيرة.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 12 : الهواتف المؤهلة والدول التي سيتوفر فيها التحديث عالميًا

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0: قائمة الأجهزة المؤهّلة للحصول على الاختبار التجريبي (الدفعة الثانية)

الأكثر إثارة للاهتمام أنك لن تقوم بأي تعليمات خاصة لاستخدام المجلدات الكبيرة لأنها مجرد نسخة أكبر من مجلدات التطبيقات التي تظهر على الشاشة. اضغط على أي مجلد واختر تكبير لجعله مجلدًا كبيرًا. أو اضغط مع الاستمرار على نفس المجلد الكبير وحدد تقليص لتقليصه.

تساعدك المجلدات الكبيرة على تنظيم شاشة EMUI الرئيسية من خلال تجميع تطبيقات واضح. بينما تتيح لك الميزة بأكملها التركيز على قسم تريد حقًا تشغيله.

نتطلع حاليًا بشغف إلى تحديث EMUI 13 وما هو الجديد الذي يجلبه للمجلدات الكبيرة ، ولكن لم يتم الإعلان عن تاريخ رسمي للإطلاق حتى الآن.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 13 تصل لهاتفين جديدين من هواتف شاومي

هل أت متحمس لتجربة واجهة EMUI 13؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى