الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo 5 الشركة تكشف رسميًا عن أبرز ميزة قبل الإطلاق

الشركة تكشف أبرز ميزات ريلمي جي تي نيو 5 قبل الإطلاق

ريلمي جاهزة تمامًا لإطلاق هاتفها ريلمي جي تي نيو 5 (realme GT Neo 5) غدًا (9 فبراير)، وعرفنا الكثير حول هذا الجهاز بفضل الكثير من التسريبات والشائعات الأخيرة.

ويكشف الإعلان التشويقي اليوم عن الحد الأقصى للذاكرة التي سيتم توفيرها على الهاتف. وكشفت ريلمي رسميًا أن Realme GT Neo 5 سيصل بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) ومساحة تخزين هائلة تبلغ 1 تيرابايت.

ريلمي جي تي نيو 5

عادةً، يتم حجز مساحة تخزين 1 تيرابايت للهواتف الذكية المتميزة ، لكن GT Neo 5 الهاتف الذي ينتمي إلى الفئة المتوسطة سيدعم هذه السعة.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo 5 يظهر بتصميم خيالي ولون غاية في الروعة في صور مسرّبة

وفقًا للإعلانات التشويقية والتسريبات السابقة، سيأتي الهاتف بنوعين مختلفين. سيصل الطراز الأرخص ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ودعم شحن بقوة 150 واط، في حين أن الإصدار الأكثر تكلفة سيضم بطارية أصغر حجمًا تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة ولكنها ستوفر دعمًا لمعيار شحن أسرع بكثير 240 واط.

ريلمي جي تي نيو 5
ريلمي جي تي نيو 5

سيحتوي الجهاز على شاشة OLED مقاس 6.74 إنش بدقة 2772 × 1240 بكسل، ومعدل تحديث 144 هرتز ، وتعتيم 2160 هرتز PWM. سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Plus Gen 1 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x وتخزين UFS 3.1.

سيحتوي الهاتف على نظام كاميرا ثلاثي في الخلف وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. سيتضمن إعداد الكاميرا الخلفية مستشعرًا أساسيًا من سوني IMX890 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. ستتضمن الميزات الأخرى للهاتف Realme UI 4.0 استنادًا إلى Android 13 وإضاءة RGB و NFC و IR blaster.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Realme GT Neo 3 كاملةً

ما رأيكم بشكل عام في هواتف ريلمي؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى