الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةون بلس

ون بلس باد – OnePlus Pad أول تابلت من الشركة رسميًا

رسميًا: مواصفات ومميزات ون بلس باد

أعلنت شركة ون بلس الصينية المتألقة اليوم عن أول جهاز تابلت لها ون بلس باد – OnePlus Pad بمميزات رائعة وسعر منافسة لبقية أجهزة التابلت في هذه الفئة.

مواصفات ون بلس باد

ون بلس باد
ون بلس باد

جاء التابلت الرائع بشاشة مقاس 11.6 إنش من نوع LCD من تطوير الشركة، مع معدل تحديث 144 هيرتز ، بدقة 2k وتدعم تقنية دولبي فيجن وتقنية +HDR10 بجودة عرض 2000 × 2800 بكسل في الإنش.

يبلغ سمك ون بلس باد 6.54 ملم، ويزن الجهاز 552 جرامًا، وأكدت الشركة في الحدث الخاص بالإعلان عن الجهاز أنه يدعم تقنية دولبي اتموس عبر مكبرات صوت من نوع ستيريو.

في الخلف يحتوي الجهاز على دائرة كبيرة نسبيًا توجد في المنتصف وتحتوي على الكاميرا الخلفية، وتشبه إلى حدٍ ما الوحدة الدائرية الموجودة في هاتف ون بلس 11 وتضم الكاميرا أيضًا.

يحتيو التابلت على معالج ميدياتك ديمنستي 9000 الرائد مع رام تصل إلى 12 جيجابايت، وبطارية 9510 ميلي أمبير بسرعة شحن 67 واط، وتقول الشركة إن شحن الجهاز بالكامل يستغرق 70 دقيقة فقط، بينما توفر البطارية ما يصل إلى 14.5 ساعة من تشغيل الفيديو.

وأوضحت الشركة خلال الحدث أنه تحاول بناء نظام متكامل بين أجهزتها على غرار ما تقدمه سامسونج وآبل، حيث إن الجهاز OnePlus Pad مصمم للاتصال بسلاسة بهواتف ون بلس.

لم تكشف الشركة عن سعر الجهاز وأوضحت أن الطلب المسبق سيكون متاحًا في أبريل القادم وسيتوفر الجهاز في الشرق الأوسط.

كما أن الجهاز سيدعم استعمال القلم الضوئي، ولوحة مفاتيح مغناطيسية كباقي أجهزة التابلت من الشركات الأخرى.

ما رأيكم في الجهاز؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى