أخبار الشركاتالهواتف الذكية

ناثينج فون 2 – Nothing Phone 2 يتحدى العمالقة بمواصفات قوية تجعله المنافس الأبرز 2023

مواصفات ناثينج فون 2 - Nothing Phone 2 وموعد الإطلاق

كان من المقرر الإطلاق الرسمي للجهاز المنتظر ناثينج فون 2 – Nothing Phone 2 في الربع الثالث لهذا العام في عدد من الأسواق، حيث سيصل الهاتف أولا إلى الولايات المتحدة ، ثم إلى الأسواق العالمية ، وذلك وفقًا لما قاله رئيس الشركة “كارل باي”.

وأكد الرئيس التنفيذي أن الهاتف سيوفر مستوى خدمة أعلى من المستوى الذي يحل محله. وتمكن فريق رقمي تي في من الحصول على بعض المعلومات حول خصائص الهاتف المحمول والفترة التي سيتم الإعلان عنها. وإليكم التفاصيل..

هاتف ناثينج 1 الطراز السابق

مواصفات ناثينج فون 2 – Nothing Phone 2

سيكون A065 هو رقم طراز الهاتف الذكي المنتظر ، وسيكون هاتف Nothing Phone 2 متاحًا في النصف الثاني من عام 2023 ، وفقًا لما ذكره أحد المسربين الموثوقين.

سيعمل الهاتف بمعالج Qualcomm قوي للغاية من عائلة Snapdragon 8 ، على الرغم من أنه مازال غير معروف حتى الآن، وتقول الشائعات أن الذاكرة قد تصل إلى سعة 12 جيجا بايت (رام) ، بالإضافة إلى سعة 256 من ذاكرة التخزين الداخلية.

سيستمد الهاتف طاقته من بطارية ليثيوم بوليمر كبيرة السعة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، وهو تحسن فوق 4500 مللي أمبير من سابقتها في هاتف ناثينج فون 1 .

نتوقع أن تدعم الشاشة معدل تحديث 120 هرتز وأن تكون من نوع AMOLED ، ويدعي المسرب أن التكنولوجيا التكيفية سيتم استخدامها لتوفير المزيد من السيولة في إعادة إنتاج المحتوى.

ناثينج فون 2
صورة متوقعة لهاتف ناثينج فون 2

على الرغم من عدم وجود تاريخ محدد لتقديمه ، إلا أننا علمنا أن الهاتف Nothing Phone 2 سيتم إطلاقه في الربع الثالث من عام 2023 وسيكون بديلاً عن Nothing Phone 1 ، ومن الطبيعي أن تبدأ المعلومات الجديدة عن الهاتف بالظهور خلال الأسابيع المقبلة، إلى جانب الشهادات التي تثبت دقة هذه الميزات.

الجدير بالذكر أن الشركة ستركز بشكل أكبر على الجانب البرمجي للهاتف الذكي في الجيل الجديد، حيث إنه -وفقًا للمدير التنفيذي للشركة- ستكون البرامج إحدى “الأولويات الرئيسية” لهاتف Nothing Phone التالي (2). والذي سيكون “أكثر تعقيدًا وقوةً” من طراز الجيل الأول.

ناثينج فون 2
ناثينج فون 2

هل أعجبتك المواصفات الرئيسية للهاتف ؟ هل جربت ناثينج فون 1 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى