ابلالهواتف الذكية

ايفون 16 الترا – iPhone 16 Ultra سيقتحم الأسواق بميزات خرافية وأقوى مواصفات العام المقبل 2024

أبرز المميزات التي سيحصل عليها هاتف iPhone 16 Ultra القادم

تطلق شركة أبل عادةً أربعة هواتف ذكية ضمن سلسلة آيفون كل عام وهي إصدار عادي وميني وبرو وبرو ماكس. هذه المرة، أطلقت الشركة طراز بلس بدلاً من ميني. ومع ذلك، ذكرت أحدث التقارير أن الشركة ستجدد في العام المقبل سلسلة أجهزتها وقد تطلق طراز ايفون 16 الترا (iPhone 16 Ultra)، الذي يُقال أنه سيكون أفضل وأقوى من طراز برو ماكس.

هاتف iPhone 16 Ultra الأفضل والأقوى في السلسلة القادمة 2024

وفقًا للمصدر، تخطط شركة أبل لإطلاق iPhone 16 Ultra إلى جانب مع طرازي برو و برو ماكس ضمن سلسلة iPhone 16 القادمة في عام 2024.

ايفون 15 الترا

كان من المتوقع في وقت سابق أن يتم إطلاق طراز ألترا كجزء من سلسلة iPhone 15 ليحل محل طراز برو ماكس، ولكن الآن يُقال أن طراز برو ماكس سيستمر في أن يكون جزءًا من السلسلة، وسوف يكون طراز ألترا إضافة جديدة.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra سيحصل على ميزة حصرية ورائعة لعشاق التصوير

ايفون 16 الترا

زعمت بعض التقارير أيضًا أن طراز iPhone 16 Ultra القادم سيحتوي على هيكل من التيتانيوم، مما يوفر مظهرًا ممميزًا للجهاز، حيث يعتبر التيتانيوم مادة ممتازة مقارنة بالفولاذ وهو أيضًا مقاوم للخدش وأخف وزنًا وأقوى.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو iPhone 15 Pro يشهد تغييرات كبيرة في التصميم

iPhone 16 Ultra

لا يوجد العديد من الهواتف المصنوعة من التيتانيوم في السوق، وبالتالي ستعتبر هذه ميزة فريدة للشركة لتسويقها للمستخدمين. ومع ذلك هذه المواد باهظة الثمن أيضًا، مما قد يؤدي إلى زيادة أسعار الجهاز.

من المتوقع أن يتميز الهاتف بتحسينات إضافية للكاميرا، ومعالج أسرع، وشاشة أكبر، وربما تصميم بدون منافذ بدون Lightning أو USB-C.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس كاملةً

ما رأيك في المميزات التي قد تجلبها أبل لهاتف ايفون 16 الترا؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى