الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

أهم خيارين في واجهة MIUI لتخصيص الأدوات وتغيير مظهر هاتف شاومي تمامًا بكل سهولة

أهم خيارين في واجهة MIUI يجب عليك معرفتهم وتجربتهم على الفور

يعد التخصيص جانبًا أساسيًا عند اختيار الجهاز . بالإضافة إلى تصميم الهاتف نفسه ومواصفاته وأدائه وسعره بالطبع ، حيث إن القدرة على تخصيص نظام التشغيل ستكون “العلامة المميزة الخاصة بك ” ، وسيعرف الجميع أن هاتفك هو لك بفضل التخصيص الرائع الذي تقوم بإعداده .

تسمح كل من MIUI 13 و MIUI 14 الجديد والتي لا تزال قادمة إلى الأجهزة من Xiaomi و Redmi و POCO) بقدر كبير من التخصيص ، وأحد أهم الجوانب هو الأدوات . التي توفر القدرة على تخصيصها درجة من الأصالة لهاتفك ، والآن سنعلمك كيفية القيام بذلك بخطوات سهلة وبسيطة .

اقرأ أيضًا:

تخصيص الأدوات الخاصة بك في واجهة MIUI

واجهة MIUI
واجهة MIUI

تحتوي الشاشة الرئيسية لهاتف Xiaomi على ما هو أكثر بكثير من أيقونات التطبيقات أو المجلدات التي تحتوي على ألعاب أو شريط بحث Google . وتسمح لنا الأدوات بالحصول على قدر هائل من المعلومات في لمحة واحدة ومباشرة على الشاشة الرئيسية.

إن MIUI ، واجهة التخصيص على Android التي تمتلكها جميع هواتف Xiaomi ، تتيح لك إمكانية تغيير تصميم الأدوات حسب رغبتك ، وكل هذا يتوقف على تطبيق واحد وهو الثيمات . حيث يوفر هذا التطبيق ، المضمن في جميع أجهزة الشركة ، إمكانيات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بتخصيص المحتوى .

واجهة MIUI
واجهة MIUI

يحتوي تطبيق Xiaomi Themes على عدد لا حصر له من الأنماط المختلفة التي ستغير مظهر جهازك تمامًا ، من الخلفية إلى الرموز. حتى أن هناك بعض الثيمات التي تغير مظهر عناصر واجهة المستخدم الخاصة بك: لونها وشكلها ومحتواها .

يمكنك البحث في التطبيق لاختبار الموضوعات التي تعجبك. يمكنك العثور عليها حسب الفئات ، أو الاطلاع على أكثر التنزيلات تنزيلًا أو البحث عن نفسك من خلال محرك البحث. وبمجرد تطبيق ثيم ، سترى جميع الرموز وخلفية الشاشة تتغير ، وحتى عناصر واجهة المستخدم سيكون لها ألوان مختلفة.

اقرأ أيضًا:

شاومي توفر ميزة رائعة في واجهة MIUI 14

واجهة MIUI
واجهة MIUI

أيضًا ، في MIUI 14 ، لديك ميزة إضافية . أضافت Xiaomi “متجرًا” يمكنك من خلاله تنزيل مجموعة من الأدوات . وعندما تضغط طويلاً على الشاشة الرئيسية وتحدد “أدوات” ، سترى قسمين : موصى به وفئات . وهناك يمكنك تحديد عناصر واجهة مستخدم مختلفة ، بألوان مختلفة ومع معلومات من جميع أنواع التطبيقات .

إذا كنت ترغب في تغيير لون الأدوات على هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO ، فأنت تعلم الآن أنه يمكنك استخدام تطبيق Themes أو ، إذا كان جهازك يحتوي بالفعل على MIUI 14 ، فيمكنك استخدام متجر الأدوات الذي أنشأته Xiaomi في واجهة المستخدم الخاصة بك.

ما رأيك في الوظائف التي تقدمها شركة شاومي لهواتفها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى