أخبار الشركاتالهواتف الذكيةهونور

مواصفات هونر 90 – Honor 90 وموعد إطلاق السلسلة التي تشهد تحسينات في الكاميرا

موعد إطلاق سلسلة هونر 90 - Honor 90

تستعد شركة Honor للكشف عن سلسلة Magic 5 الرائدة في السوق الدولية في 27 فبراير الحالي خلال معرض MWC Barcelona ، وبعد ذلك ستطلق الشركة الصينية سلسلة هونر 90 – Honor 90 التي تعتبر خليفة سلسلة Honor 80 .

وللتذكير : فقد ظهرت سلسلة Honor 80 لأول مرة في نوفمبر 2022 في الصين ولكن لم تظهر لأول مرة عالميًا بعد، تضمنت المجموعة العديد من الهواتف الذكية ، بما في ذلك Honor 80 و Honor 80 Pro و Honor 80 SE.

ثم أطلقت الشركة لاحقًا Honor 80 GT و 80 Pro Flat أيضًا، وبينما لا تزال هذه الأجهزة حديثة تمامًا يُشاع بالفعل أن Honor تعمل على الجيل التالي من سلسلة Honor 90. وإليك التفاصيل ..

هونر

مواصفات سلسلة هونر 90 وموعد الإطلاق

نشر أحد المسربين الصينيين على منصة Weibo أن تشكيلة Honor 90 القادمة يمكن أن يتم إطلاقها في الصين بحلول نهاية شهر مايو.

ويقول التسريب إن السلسلة ستتعلم من أخطاء سلفها وتأتي مع ترقيات رئيسية في قسم الكاميرا ، حيث يقال إن الهواتف الذكية Honor 90 تتميز بتثبيت الصورة البصري (OIS) لتقليل الاهتزاز في مقاطع الفيديو.

كما تشهد أيضًا ترقية معالجة الصور والقدرة على تصوير مقاطع الفيديو، وعلاوة على ذلك من المتوقع أن تصل التشكيلة مع مكبرات صوت مزدوجة.

هونر 90

شارك المسرب أيضًا الملصق الافتتاحي لسلسلة Honor 90 ، والذي يُظهر دائرتين مختلفتين الحجم على ما يبدو مكونتان من أطباق حمراء، قد يشير هذا إلى تحديث محتمل للتصميم.

هونر 90
ملصق هونر 90

وستقوم Honor بالكشف عن سلسلة Magic 5 على مستوى العالم خلال MWC. يجب أن نشاهد ثلاثة هواتف مدعومة من أقوى المعالجات الحالية ، وهي الطراز العادي هونر ماجيك 5 – Magic 5 ، وطراز البرو Magic 5 Pro الراقية ، و Magic 5 Prestige Edition ، يشاع أيضًا أن الشركة تعمل على Magic 5 Lite ، وسنوافيكم بكل جديد هنا عبر رقمي تي في ، تابعونا ..

زر الذهاب إلى الأعلى