أخبار الشركاتالهواتف الذكيةهونور

اهم 5 مميزات هونر 90 – Honor 90 تجعله من أروع هواتف 2023 – وإليك فرصة الحصول عليه مجانًا !!

هونر 90 - Honor 90 يتألق بمميزات رائعة لمنافسة العمالقة وبسعر رهيب!

أطلقت هونر أحدث هاتف متوسط لها باسم هونر 90 – Honor 90 ، وفق ما شهدناه في الشهور الأخيرة أضحت علامة هونر التجارية نشيطة في سوق الهواتف وبدأت تسترجع شعبيتها المفقودة شيئًا فشيئًا بهواتف مميزة تنافس عمالقة الشركات المصنعة بقوة.

وبناء على تجربتنا لهونر 90 ، ظهر أن الهاتف يكمل على نفس المنوال، فهو يأتي بمميزات وخصائص من الصعب إيجادها في نفس الفئة السعرية، وفي هذا التقرير جمّعنا لكم أفضل خمس مميزات أعجبتنا في هونور 90 ، و ليس هذا فقط بل ستحظى بفرصة الحصول على الهاتف مجانًا ، تابع حتى النهاية لتعرف الطريقة .

اهم 5 ميزات في هونر 90 – Honor 90

أولا : فخامة التصميم وخفة الوزن

أول ما أعجبنا في الجهاز هي خفة وزنه وسهولة حمله واستخدامه في الحياة اليومية، وزن الجهاز لا يتجاوز 183 غرام ونحافته 7.8 مم، الخفة تأتي على حساب المصنعية التي جاءت من البلاستيك، الجميل أن هونر احسنت الاختيار واستعملت بلاستيك يخفي آثار البصمات ويحافظ على الجهاز لامعا او مطفيا حسب خيار اللون المتوفر بين يديك، ويمكن الاختيار بين اللون الفضي، الأخضر، الأزرق أو الأسود، كلها خيارات تظهر جذابة عند استعمال الهاتف.

في الأمام اعجبنا كيف أن الشاشة شغلت كافة الواجهة من الأسفل والأعلى مع أطراف منحنية تساعد على مسك الهاتف دون الشعور بانزعاجات الاحتكاك بالأطراف، كل هذا يجعل التصميم يأخذ علامة كاملة.

هونر 90
هونر 90

ثانيا : تجربة تصوير مثالية

الحساس الرئيسي جاء بحجم ضخم يصل لواحد على 1.4 انش بدقة 200 ميغابكسل وفتحة عدسة F 1.9، الحساس قادر على استقطاب نسبة كبيرة من الضوء تجعله يلتقط صورًا جيدة حتى في الإضاءة الخافتة، بالمقابل في الإضاءة العادية والجيدة يمكنه الخروج بتفاصيل رائعة وواقعية، صور Portrait تصدر بشكل رائع من كاميرا الجهاز في الوضعية العادية لكن يمكنك أيضا التقريب مرتين دون التأثير على الجودة والتقاط صور Portrait احترافية.

توجد أيضا كاميرا الترا وايد بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة F 2.2 تلتقط صور واسعة وكاميرا اخيرة 2 ميجا بكسل ماكرو، تجربة تسجيل الفيديوهات توفر كل أنماط التصوير بما في ذلك صناع المحتوى عبر مساعد AI Vlog ونمط تحسين فيديوهات HDR بالإضافة لنمط تصحيح الصوت وتنقيته ، بينما في الأمام كاميرا سيلفي 50 ميجا بكسل تلتقط صورًا شخصية جيدة وحتى صور السيلفي الجماعية.

ثالثا : شاشة متكاملة

أكثر ما يميز الهاتف في فئته السعرية المتوسطة، الشاشة تتفوق على كل المنافسين، عبارة عن لوحة اموليد مقاس 6.7 انش بدقة 2664×1200 تترجم لكثافة 435 بكسل في كل انش، الشاشة تعرض محتوى غامر بالتفاصيل وبجودة عالية وألوان واقعية.

الشاشة أيضا تدعم سطوع 1600 شمعة كحد أقصى ما يجعلها عملية تحت إضاءة الشمس ولن تواجه أيّ مشاكل في التعامل معها، ولمحبي الأفلام تدعم الشاشة محتوى HDR لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الداعمة لهذه التقنية في نتفلكس بسطوع أعلى وألوان أكثر عمقًا وتشبعًا.

الجميل أنه حتى الفيديوهات التي لا تدعم تقنية HDR يمكن للجهاز بمساعدة الذكاء الإصطناعي تحسين الفيديو وتصحيح الألوان لجعل النتيجة النهائية بجودة أفضل، من جهة أخرى تأتي بمعدل تحديث 120 هرتز كحد أقصى ما يجعل الرسوميات سلسة وسريعة حتى في الألعاب الثقيلة.

الشاشة أيضا ذكية وتتعامل مع عرض البكسلات والألوان بطريقة مريحة للعين، حتى مع الوضع الليلي يتم إلغاء الضوء الأزرق والإضاءة تصبح مريحة لقضاء ساعات مطولة في القراءة أو التصفح دون أي انزعاج.

هونر 90
هونر 90

رابعا : بطارية قوية تصمد ليوم كامل وتُشحن في دقائق

بطارية هونر 90 كبيرة بسعة 5000 ميللي امبير، بفضل الذكاء الإصطناعي المدمج في العتاد ومع التعامل الذكي للطاقة يمكن للبطارية الصمود ليوم كامل من الاستخدام حتى تحت الظروف المكثفة والاستخدام القوي والثقيل للجهاز.

وعند نفاذ البطارية يمكن شحن 20% من نسبتها في غضون 5 دقائق فقط بفضل قدرة الشحن الصاروخية 66 واط، الخبر السعيد أن الشاحن يأتي داخل العلبة ولن تحتاج لشرائه منفصلًا، مما يجعل تجربة الاستخدام أكثر راحة.

خامسًا : تجربة استخدام متكاملة وقوة في الأداء

تجربة الإستخدام لن تتواجد بالأساس دون قاعدة صلبة، والقاعدة الصلبة في هذه الحالة هي العتاد، جاء الجهاز بالجيل الأول من معالج سنابدراجون 7 من كوالكوم النسخة المحسنة، معالج ثماني النواة بتردد أقصاه 2.5 جيجاهرتز ومعمارية تصنيع 4 نانومتر مع دعم لاتصال 5G، كل هذا يساعد النظام على العمل بسلاسة وسرعة في الانتقال بين التطبيقات وحتى في لعب الألعاب بجرافيك متوسط على الأقل.

يضم الجهاز غرف تبريد بخارية تساعد على تحسين أداء الجهاز والحفاظ على حرارته معتدلة حتى مع استعماله لساعات مطولة، سيتعامل المستخدم مع واجهة MagicOS 7,1 المبنية على أندرويد 13، الواجهة تضم مجموعة من المميزات المفيدة للمستخدم في حياته اليومية.

هونر 90
هونر 90

سادسا وأخيرًا والأهم : سعر الجهاز !

هنا القنبلة الحقيقية ، حيث يبدأ سعر الجهاز  من 1599 درهم إماراتي لخيار (رام) بسعة 12 جيجا بايت وسعة ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجا بايت، و بسعر 1999 درهم إماراتي لخيار (رام) بسعة 12 جيجا بايت وسعة ذاكرة تخزين 512 جيجا بايت.

وعند طلب الجهاز ستحصل على جوائز مجانية بقيمة 597 درهم إماراتي تتضمن HONOR Earbuds X3 وشاشة حماية للجهاز، يمكنك طلب الجهاز عبر موقع هونر الرسمي أو المتاجر الرسمية المعتمدة، وأما للحصول على الجهاز مجانًا، يمكنك الضغط على الرابط الموجود أسفله للمشاركة في المسابقة، الفائز سيحصل على هونر 90 مجانًا.

إليك مقطع الفيديو التفصيلي عن الهاتف وكيفية الحصول عليه

اقرأ لدينا أيضًا ..
اهم 5 مميزات اوبو رينو 8 تي Oppo Reno 8T 5G تجعله من عظماء الهواتف المطلوبة في مصر والوطن العربي

كانت هذه أفضل خمس مميزات أعجبتنا في هونر 90 الجديد، في رأيك هل تسير هونر في المسار الصحيح لتتربع على عرش الشركات الصينية؟ خاصة أنها تشهد حربًا ضروسًا آخر فترة مع صعود انفنكس و Tecno وشاومي … اترك لنا رأيك أسفل في مكان التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Honor 90 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى