الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo 5 سيكون أول هاتف للشركة يأتي بهذه الميزة الهامة للغاية

تسريب جديد يكشف ميزة رائعة في هاتف realme GT Neo 5 قبل الإطلاق الرسمي

يبدو أن شركة ريلمي قد أصبحت مستعدة تمامًا لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي جي تي نيو 5 (realme GT Neo 5) رسميًا في الصين في 9 فبراير الجاري.

سيتميز الهاتف بتقنية شحن رائدة بقوة 240 واط، مما يسمح بشحنه بنسبة 100٪ في غضون دقائق قليلة. يُظهر الإعلان التشويقي الأخير للهاتف الذكي أيضًا أنه سيحتوي على شريط LED متعدد الألوان على اللوحة الخلفية. سيتغير اللون ويومض وفقًا لما يتم تشغيله على الجهاز. الآن، تم تأكيد وجود مستشعر IR blaster على الجهاز بشكل رسمي.

تأكيد ميزة رائعة لهاتف realme GT Neo 5

أكد تسريب عبر الموقع الصيني “Weibo” أن هاتف realme GT Neo 5 سيوفر دعم مستشعر IR Blaster مما يجعله أول جهاز قادم من الشركة يجلب ميزة IR blaster. تمكّن ميزة (IR blaster) الهاتف الذكي من استخدامه كوحدة تحكم عن بعد لأي جهاز إلكتروني يدعم إشارات الأشعة تحت الحمراء مثل التيار المتردد أو التلفزيون أو حتى المروحة. يعد تضمين المستشعر في الهاتف قرارًا رائعًا اتخذته العلامة التجارية لأنه سيفيد مستخدميها بشكل أكبر.

إعلان تشويقي لهاتف ريلمي جي تي نيو 5

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo 5 يظهر بتصميم خيالي ولون غاية في الروعة في صور مسرّبة

سيأتي هاتف realme GT Neo 5 الجديد بالعديد من المميزات الأخرى التي سيتم توفيرها في هواتف ريلمي لأول مرة مثل مستشعر IR Blaster، وشريط LED متعدد الألوان وتوافق الشحن السريع 240 واط.

ريلمي جي تي نيو 5

تُظهر الإعلانات التشويقية للهاتف أيضًا عامل الشكل والتصميم، حيث يحتوي الجهاز على شريطين مطبوعين على ظهره شعار “Dare to leap” ويمكن رؤيته بلون يشبه البنفسجي. كما تحتوي المنطقة المظللة باللون الأسود في الخلف على شريط LED بالإضافة إلى وحدة الكاميرا.

ريلمي جي تي نيو 5

تم وضع كاميرا رئيسية في وحدة دائرية منفصلة للكاميرا، بينما تم وضع الكاميرات المساعدة وضوء LED في الوحدة الثانية. هذه هي كل المعلومات التي تتوفر لدينا حول الهاتف حتى الآن، وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حال توفرها على الفور.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Realme GT Neo 3 كاملةً

ما رأيك في هواتف ريلمي جي تي نيو؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى