الأجهزة اللوحيةون بلس

مواصفات ون بلس باد – OnePlus Pad تظهر في أحدث التسريبات قبل الإطلاق الرسمي

أبرز مميزات ون بلس باد في تسريب جديد

تستعد الشركة الصينية ون بلس لتقديم أول جهاز لوحي لها على الإطلاق ، والذي يطلق عليه اسم ون بلس باد – OnePlus Pad إلى السوق الدولية في 7 فبراير . والآن ظهرت المواصفات التفصيلية للجهاز في تسريب جديد قبل الإطلاق .

مواصفات ون بلس باد

ون بلس باد
ون بلس باد

شارك الحساب الشهير “Digital Chat Station” مواصفات OnePlus Pad على منصة Weibo . ووفقًا للتسريبات ، سيكون للجهاز اللوحي القادم مواصفات مشابهة لـ Oppo Pad 2 . حيث من المتوقع أن يعمل جهاز OnePlus اللوحي بمعالج Dimensity 9000 من ميديا تيك ، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8/12 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128/256 جيجابايت. ومن المحتمل أن تختلف خيارات التخزين ف من سوق إلى سوق آخر .

تُشير التسريبات ، إلى أن الجهاز قد يأتي بشاشة LCD كبيرة مقاس 11.6 إنش بدقة 2K وتوفر معدل تحديث يبلغ 144 هرتز. أما فيما يتعلق بالتصوير ، من المحتمل أن يحتوي الجهاز اللوحي على كاميرا بدقة 13 ميجابكسل مع وحدة فلاش LED في الخلف وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل .

ون بلس باد
ون بلس باد

من المرجح أن يعمل OnePlus Pad بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة ColorOS 13 في الصين وواجهة OxygenOS 13 عالميًا . وسيأتي مدعومًا ببطارية ضخمة تبلغ 9500 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط . ومن المتوقع أن يأتي الجهاز بخيار اتصال Wi-Fi فقط .

تصميم ون بلس باد

OnePlus Pad
OnePlus Pad

جدير بالذكر ، أن الشركة كشفت بالفعل عن تصميم OnePlus Pad القادم . وسيأتي بهيكل من سبائك الألومنيوم مع إطار محدب . على عكس الأجهزة اللوحية الأخرى في السوق ، سيتم وضع وحدة الكاميرا الخاصة بها في OnePlus في موضع مركزي في الخلف . وسيحتوي على كاميرا واحدة موضوعة في الحافة العلوية فوق الشاشة.

ما انطباعك الأول حول جهاز OnePlus Pad القادم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى