الهواتف الذكيةسوني

سوني تستعد للكشف عن Sony Xperia 1 V لمنافسة جالكسي اس 23

هل تطلق سوني هاتفًا ينافس سلسلة Galaxy S23 ؟

كشفت أحدث التسريبات اليوم عن أن شركة سوني تعمل على هاتف رائد لمنافسة سلسلة جالكسي اس 23 التي أعلنت عنها سامسونج أول أمس الأربعاء، لكن اليوم كشفت تسريبات عن النظرة الأولية لهاتف Sony Xperia 1 V.

مواصفات Sony Xperia 1 V

Sony Xperia 1 V
صورة مسربة لهاتف Sony Xperia 1 V

تسريب اليوم كشف بالفعل عن أول صورة لهاتف سوني القادم Sony Xperia 1 V الذي يبدو أنه أول هاتف من سوني سيعمل بالمعالج سناب دراجون 8 الجيل 2.

وعلى الرغم من أن الصورة المسربة للجهاز لا تعطي الكثير من التفاصيل، إلا أنها تتيح لنا معرفة بعض تفاصيل الكاميرا حيث تركز سوني دائمًا على هذا القسم في هواتفها.

ومن الصورة المسربة يبدو أن سوني استغنت في هاتفها الجديد عن مستشعر RGB IR وكاميرا ToF وهذا ما يجعل الجهاز مزودًا فقط بثلاثة عدسات في وحدة الكاميرا الخلفية.

ويتضح من الصورة أن المستشعر السفلي كما في الصورة أعلاه سيكون المخصص للتقريب البصري حيث تظهر العدسة بشكل مستطيل وهو أمر متعارف عليه بأن مستشعر التقريب دائمًا ما يكون بهذا الشكل.

العدسة التي في الوسط ستكون هي العدسة الأساسية للهاتف وحتى الآن لا تكشف التسريبات عن دقة هذه العدسة، بينما العدسة العلوية فهي ذات زاوية رؤية واسعة جدًا.

ويدعي التسريب أن الهاتف الجديد من سوني Sony Xperia 1 V سيكون أنحف هاتف في العالم سيعمل بواسطة معالج سناب دراجون 8 الجيل 2، وهذا يعني أن سوني اعتمدت على نظام تبريد جديد.

كان من المتوقع أن تكشف شركة سوني عن الهاتف في مؤتمر الجوال العالمي MWC في برشلونة الأسبوع القادم لكن يبدو أنها أجلت خططها لوقتٍ لاحق.

هل سبق وأن استخدمت هاتفًا من سوني ؟

تعليق واحد

  1. منذ عام 2006 حتى عام 2020 وانا استخدم اجهزة سوني
    دائما ما كانت الشركة تفاجئنا بابتكاراتها الا انها تراجعت في الفترة الاخيرة فلجأت الى اجهزة ابل اذا عادت سوني مرة اخرى للتغلب على المنافسين ستكون قفزة نوعية في تاريخ الشركة.

زر الذهاب إلى الأعلى