الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب 2023 القادم يجلب ميزة هي الأهم على الإطلاق .. فما هي؟

واتساب يعمل على ميزة جديدة هامة

على الرغم من شعبيته وقاعدة مستخدميه الهائلة، فإن واتساب ليس مليئًا بالميزات مثل منافسيه. ومع ذلك، فقد غيرت ميتا هذا إلى حد معين، حيث اكتسبت خدمة المراسلة “واتساب” العديد من التحسينات خلال العام الماضي.

واتساب يعمل على ميزة جديدة هامة

بالإضافة إلى ذلك، قام WhatsApp بتثبيت أساسيات الاتصال في وقت مبكر، مما ساعد في ضمان استمرار شعبيته على الرغم من العديد من الميزات الأساسية المفقودة.

ويعمل واتساب الآن على معالجة أحد هذه القيود والتأكد من عدم انحراف محادثاتك عن الموضوع من خلال القدرة على تثبيت رسالة في محادثة.

واكتشف WABetaInfo نظام المراسلة المملوك لـ ميتا والذي يعمل على القدرة على تثبيت الرسائل في واتساب Business beta 2.23.3.17 لنظام أندرويد.

وتوضح لقطة الشاشة أنه إذا كنت في دردشة برسالة مثبتة. وسيتعين عليك الترقية إلى أحدث إصدار من WhatsApp لمشاهدة (واستخدام) ميزة الرسائل المثبتة.

واتساب
سكرين شوت يوضح ميزة تثبيت الرسائل

وتثبيت الرسائل ليس ميزة جديدة ، مع وجود Telegram لبضع سنوات حتى الآن. يمكنك حتى تثبيت رسائل متعددة في Telegram إذا كنت ترغب في ذلك.

ومع ذلك ، فإن الخيار غير متاح في Signal – فهو يتيح لك فقط تثبيت الدردشات المهمة في أعلى قائمة المحادثات. ومن خلال تطبيق Telegram ، يجب أن يكون أي شخص في الدردشة الجماعية قادرًا على تثبيت رسالة.

ومع ذلك ، ليس هذا هو التحسين الوحيد الذي يمكن لـ WhatsApp معالجته قريبًا في المستقبل. كما أنها تختبر مشاركة الصور عالية الدقة بالجودة التي كانت مخصصة لها.

برأيكم، ما هي الميزة التي يجب توافرها في واتساب قريبًا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى