الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب 2023 يجلب بعد طول انتظار أهم ميزة على الإطلاق لهواتف أندرويد .. فما هي؟

تحديث واتساب الجديد يجلب قريبًا ميزة مهمة للغاية إلى أندرويد

في يوليو، أصدر واتساب القدرة على نقل الدردشات من أندرويد إلى ايفون باستخدام تطبيق Move to iOS: بفضل هذه الميزة، يمكن للمستخدم أخيرًا التبديل إلى هاتف مختلف دون فقد سجل الدردشة.

وفي غضون ذلك ، يبحث واتساب دائمًا عن طرق جديدة للتطوير من خلال تحسين تجربة المستخدم، ويبدو أن هناك خيارًا آخر لسجل الدردشة قيد التطوير، حيث يعمل واتساب على خيار جديد لنقل الدردشة أو لنقل محفوظات الدردشة بسهولة إلى جهاز أندرويد جديد في تحديث مستقبلي.

كيفية نقل الدردشة عن طريق الميزة الجديدة في واتساب؟

كما ترى في لقطة الشاشة هذه، سيكون الخيار مرئيا في إعدادات WhatsApp > الدردشات في المستقبل، وسيسمح للمستخدمين بترحيل سجل الدردشة بسهولة من الهاتف إلى جهاز أندرويد آخر حتى لا يحتاجوا إلى نسخ محفوظات الدردشة احتياطيا على Google Drive قبل التبديل إلى جهاز جديد.

تحديث واتساب الجديد يجلب قريبًا ميزة مهمة للغاية إلى أندرويد

بدلا من ذلك، يمكنهم ببساطة استخدام خيار نقل الدردشة الجديد لنقل جميع محادثاتهم إلى هواتفهم الجديدة في المستقبل.

وعلى الرغم من أن هذه الميزة ستكون طريقة ملائمة لنقل سجل الدردشة إلى هاتف جديد ، إلا أنه لا يزال من المهم إجراء نسخ احتياطي لمحادثاتك بانتظام على Google Drive.

وبهذه الطريقة ، لا يزال بإمكانك استرداد محادثاتك إذا حدث شيء ما لهاتفك. ولكن كميزة ، نعتقد أن ميزة نقل الدردشة يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للتبديل السريع إلى هاتف أندرويد جديد دون الحاجة إلى تحديث النسخة الاحتياطية على السحابة.

ويعمل واتساب على تطوير خيار نقل الدردشة لتحديث مستقبلي للتطبيق. كما هو الحال دائما ، لا نعرف متى سيتم إصداره للمستخدمين ولكننا سننشر مقالة إضافية عندما يكون لدينا المزيد من التفاصيل لمشاركتها معك.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى