الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يقدم 5 ميزات حصرية لن تجدها في الهواتف الأخرى

أهم 5 ميزات في سامسونج جالكسي اس 23 الترا

تم الكشف عن سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 23” Galaxy S23 في حدث Unpacked في الأول من فبراير، وحظيت باهتمام واسع النطاق من عشاق التكنولوجيا. الطراز المتميز في هذه السلسلة هو “سامسونج جالكسي اس 23 الترا” Samsung Galaxy S23 Ultra، والذي يتميز بميزات رائعة تجعله الرائد في هواتف هواتف. ولقد قمنا بإدراج هذه الابتكارات لك في مقالتنا. فيما يلي خمس ميزات جديدة لهاتف جالكسي اس 23 الترا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 23 بلس – Galaxy S23 Plus رسميًا بميزات قوية

أهم 5 ميزات في هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا

1-فيركلوكيد Snapdragon 8 Gen 2:

Snapdragon 8 Gen 2

يستخدم Galaxy S23 Ultra، مثل بقية السلسلة ، أحدث معالج Snapdragon 8 Gen 2 من Qualcomm بدقة تصنيع 4 نانومتر. والذي يوفر زيادة بنسبة 34 ٪ في أداء وحدة المعالجة المركزية، وزيادة بنسبة 41 ٪ في أداء وحدة معالجة الرسومات، وتحسين أداء NPU بنسبة 49 ٪ مقارنة بالجيل السابق.

ومع ذلك، تعاونت Samsung و Qualcomm لمنح سامسونج جالكسي اس 23 الترا ميزة طفيفة من خلال استخدام متغير فيركلوكيد من Snapdragon 8 Gen 2. ويهدف هذا التعاون إلى جعل S23 Ultra بارزًا كرائد بين منافسي أندرويد، لا سيما من حيث عشرات المعيارية. 2

2 – أول هاتف يستخدم Gorilla Glass Victus 2:

Gorilla Glass Victus 2

محمي بأحدث Gorilla Glass Victus 2، والذي يغطي كلاً من الواجهة الأمامية والخلفية من الجهاز. وتم تصميم هذه التقنية المتطورة لتحمل الظروف الصعبة وحماية الهاتف من السقوط العرضي. وفقًا لـ Corning ، يمكن لـ Gorilla Glass Victus 2 تحمل السقوط حتى متر واحد على الأسطح الصلبة مثل الخرسانة وما يصل إلى مترين على الأسطح التي تنسخ الأسفلت.

قد يهمك أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra رسميًا

وهذا يعني أنه حتى أولئك الذين يختارون عدم استخدام حافظة أو واقي شاشة يمكنهم الشعور بالثقة في متانة أجهزتهم. وسواء كنت عرضة لإسقاط هاتفك أو ترغب ببساطة في راحة البال ، فإن حماية Gorilla Glass Victus 2 لهاتف Galaxy S23 Ultra توفر طبقة إضافية من الأمان.

3- كاميرا رئيسية 200 ميجابيكسل – ISOCELL HP2

ISOCELL HP2

ميزة أخرى في سامسونج جالكسي اس 23 الترا هي الكاميرا التي تبلغ دقتها 200 ميجابكسل. هذه الميزة ، وهي الأولى من نوعها لشركة سامسونج وإضافة جديدة لصناعة الهواتف الذكية، وتضيف بعدًا جديدًا للتصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول. باستخدام مستشعر ISOCELL HP2 ، من الممكن التقاط صور أكثر تفصيلاً ووضوحًا.

وتعد Samsung بأداء أفضل في الإضاءة المنخفضة ونطاق ديناميكي محسّن. لست مضطرًا إلى التقاط صور بدقة عالية ، حيث يمكنك الاختيار من بين ثلاث درجات دقة: 12 ميجابكسل ، و 50 ميجابكسل ، و 200 ميجابكسل.

4- تخزين UFS 4.0 وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X

سامسونج جالكسي اس 23 الترا
LPDDR5X

سلسلة Galaxy S23 أسرع وأكثر استجابة من أي وقت مضى ، بفضل معيار التخزين UFS 4.0 الأحدث وذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X. يوفر UFS 4.0 سرعات قراءة وكتابة مضاعفة مقارنة بسابقه UFS 3.1 وهو أيضًا أكثر كفاءة بنسبة 46٪. هذا يعني أن S23 Ultra يمكنه فتح وحفظ الملفات الكبيرة أسرع مرتين من S22 Ultra ، مع احتمال استهلاك عمر بطارية أقل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جالكسي اس 23 – Galaxy S23 وأبرز المميزات رسميًا

5- خيارات ألوان جديدة لهاتف Galaxy S23 Ultra

على الرغم من أنه قد يبدو ابتكارًا صغيرًا ، إلا أن الألوان المستخدمة يمكن أن تؤثر بشكل كبير على تصميم الهاتف. مع Galaxy S23 Ultra ، ستحصل أيضًا على ألوان جديدة: Phantom Black و Cream و Green و Lavender. كما في السابق ، يمكنك الحصول على خيارات ألوان حصرية ، بما في ذلك الجرافيت والليمون والأزرق السماوي والأحمر ، إذا قمت بالشراء مباشرة من موقع الويب الرسمي لشركة Samsung.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم في سامسونج جالكسي اس 23 الترا؟

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى