أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجلسامسونج

أندرويد 14 – Android 14 سيجلب ميزة رائعة لمستخدمي هواتف سامسونج قريبًا!

نظام Android 14 قد يتيح لك قريبًا استخدام هاتف سامسونج أو هاتف أندرويد آخر ككاميرا ويب

بدأت التسريبات حول النظام الجديد أندرويد 14 (Android 14) بالظهور، فقد تعرفنا على المميزات التي يقدّمها النظام الحالي اندرويد 13 وبالتالي أصبحنا على دراية بالمميزات التي لم تدخل في أحدث إصدار من أندرويد.

هناك تقارير تفيد بإمكانية دمج Google و Health Connect من سامسونج مع أندرويد 14. وأكدت جوجل أنها ستسمح للهواتف بالاتصال بالأقمار الصناعية مباشرة مع الإصدار التالي من أندرويد. الآن، يبدو أن جوجل قد تتيح لك قريبًا استخدام هاتف سامسونج أو هاتف أندرويد آخر ككاميرا ويب.

ميزة مدهشة في نظام Android 14

يتيح لك تطبيق Camo التابع لجهات خارجية استخدام هاتف يعمل بنظام أندرويد بسهولة ككاميرا ويب لجهاز الكمبيوتر. منذ أن انتشرت جائحة COVID-19 العالم ، عملت غالبية الأفراد والشركات من المنزل. حتى الطلاب درسوا من المنزل عبر الفصول الدراسية عبر الإنترنت. تطلب ذلك منهم استخدام كاميرات الويب، وحدث ارتفاع مفاجئ في استخدام كاميرات الويب في العامين الماضيين.

أندرويد 14

اقرأ أيضًا: أندرويد 14 – Android 14 يجلب ميزة هامة للغاية لتحسين الأمان

قد تكون هذه فرصة رائعة لشركة جوجل لتقديم الدعم الأصلي لاستخدام هواتف سامسونج أو الهواتف التي تعمل بنظام Android 14 ككاميرا ويب. وفقًا للتغييرات البرمجية الجديدة التي تم رصدها عبر تويتر، تعمل جوجل على ميزة جديدة تتناسب مع تطبيق Camo وميزة “Continuity Camera” من أبل. كذلك، قامت جوجل بتسمية هذا المشروع باسم DeviceAsWebcam.

أندرويد 14

ستتيح لك الميزة توصيل هاتف Android 14 الخاص بك واستخدامه ككاميرا ويب. والأفضل من ذلك، أنه لا يبدو أن هناك أي قيود على كيفية استخدام جهاز الأندرويد الخاص بك ككاميرا ويب، حيث توجد خيارات مثل اختيار “USB Video Class” أو “UVC” كمعيار، مما سيسمح هذا للمستخدمين باستخدام الميزة عبر أجهزة مختلفة.

اقرأ أيضًا: اهم 10 ميزات نريد رؤيتها في اندرويد 14 – Android 14 وصولًا إلى النظام المتكامل

ما رأيك في الميزة التي سيجلبها Android 14 للهواتف بنظام أندرويد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى