الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

كيفية تخصيص لوحة مفاتيح هواتف شاومي للحصول على ثيمات رائعة وتصميم مثالي

خطوات تخصيص لوحة مفاتيح هواتف شاومي

تحتوي جميع هواتف شاومي التي تضم أحدث إصدارات MIUI 13 على لوحة مفاتيح Google مثبتة مسبقًا ، وهي أداة متعددة الاستخدامات ليس فقط على مستوى الكتابة ، ولكن أيضا من حيث التكوين الجمالي والتصميم .

تتيح لنا لوحة المفاتيح هذه ، من بين العديد من الأشياء الأخرى ، تخصيص كل ما يتعلق بجمالياتها بالتفصيل ، بدءًا من وضع واحد من عشرات السمات التي تقدمها لنا Google نفسها في الواجهة إلى وضع صورة مخصصة تمنح لمسة جمالية إلى هاتفنا ، وسنعرض لكم الآن كيف يمكنك القيام بها بطريقة بسيطة .

اقرأ أيضًا:

كيفية تخصيص لوحة مفاتيح هواتف شاومي

ستتمكن من تخصيص لوحة مفاتيح هاتف Xiaomi الخاص بك وإعطاء لمسة شخصية وفريدة لهذا العنصر المهم في هاتفك ، والتي يمكنك نسخها بشكل مختلف .

لوحة مفاتيح هواتف شاومي
لوحة مفاتيح هواتف شاومي

ولن تكون قادرًا فقط على تحديد الصورة التي تريد أن تكون قادرًا على تعديلها ، بل لقد قمنا أيضًا بتضمين مجموعة متنوعة من السمات التي ستسمح لنا بإعطاء لوحة المفاتيح الخاصة بنا الجماليات التي نريدها ، إما باستخدام الصور الافتراضية أو حتى التعديل تتناسب ألوانه مع الواجهة نفسها بشكل تلقائي .

خطوات تخصيص لوحة مفاتيح هواتف شاومي

لتتمكن من الوصول إلى هذا التخصيص ، سيتوجب عليك فقط اتباع الخطوات التالية :

لوحة مفاتيح هواتف شاومي
لوحة مفاتيح هواتف شاومي

بمجرد عرض لوحة المفاتيح في أي تطبيق ، انقر فوق رمز الترس للدخول إلى إعداداتها .
الآن ، قم بالوصول إلى قسم “Theme” ، وفي خيار “My theme” ، انقر فوق “+” .
بمجرد الانتهاء من ذلك ، ما عليك سوى تحديد الصورة التي تريد تكوينها وتطبيق التغييرات بمجرد تحديد سطوعها والإعدادات الأخرى القابلة للتخصيص.

هواتف شاومي
هواتف شاومي

كما ترى ، فإن طريقة تخصيص لوحة المفاتيح حسب رغبتك بسيطة للغاية ، وإذا كنت لا تريد أن تقلق بشأن البحث عن صورة تتناسب تمامًا مع تصميم النظام ، فيمكنك دائمًا تحديد أي من الصور المختلفة والثيمات الخاصة بـ Google والتي تكون لطيفة للغاية.

ما رأيك في هذه الطريقة الرائعة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى