الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro يظهر في صورة حقيقة مع تفاصيل مهمة قبل الإطلاق

مواصفات هواوي بي 60 برو تظهر في أحدث التسريبات

أفادت التقارير ، أن شركة هواوي تستعد لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة هواوي بي 60 – Huawei P60 والتي من المتوقع إطلاقها في وقت ما في شهر مارس . وقد ظهرت العديد من التسريبات والشائعات مؤخرًا حول هواتف السلسلة . والآن ، ظهرت بعض الصور الحية لجهاز اختبار هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro على الإنترنت .

تصميم هواوي بي 60 برو في صورة حقيقة

هواوي بي 60 برو
هواوي بي 60 برو

قام أحد المسربين بمشاركة الصورة الحية لجهاز اختبار Huawei P60 Pro القادم . حيث يمكن رؤية الهاتف بجزيرة كاميرا مستطيلة تضم حلقتين كبيرتين في المنتصف . كما توجد جوانب منحنية قليلاً مع زر الصوت والطاقة على اليسار. ويوجد في الأسفل شبكة مكبر صوت ومنفذ USB-C للشحن. علمًا بأن تصميم الهاتف يختلف عما رأيناه في العروض التي تم تسريبها سابقًا.

مواصفات هواوي بي 60 برو

هواوي بي 60 برو
هواوي بي 60 برو

وفقًا لتقرير حديث ، يتميز هاتف Huawei P60 Pro بشاشة OLED مقاس 6.6 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة 1440 بكسل . وسيأتي ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي بقوة 100 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط . ومن المتوقع أن يتم تشغيله بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 مع دعم اتصال شبكات الجيل الرابع 4G فقط .

هواوي بي 60 برو
هواوي بي 60 برو

أفادت التسريبات أيضًا ، أن P60 Pro يحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية في الخلف تتألف من كاميرا Sony IMX888 بدقة 50 ميجابكسل . وقد يكون هناك أيضًا كاميرا فائقة الدقة تبلغ 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX858. قد يكون هناك أيضًا قاذفة للتصوير عن بُعد بدقة 64 ميجابكسل مع OmniVision OV64B . يقال إن الهاتف يتباهى بذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5X وذاكرة تخزين UFS 4.0 . ومن المحتمل أن يأتي بتصنيف IP68 ونظام HarmonyOS 3.0 .

هل تمتلك أحد هواتف شركة Huawei ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

  1. نعم استخدم Huawei P20 pro
    وحتى الآن لا اقدر على فراق هواوي لجودة وقوة النظام مع العتاد، والذي جع الهاتف يصمد معي طول هذه المدة.
    هذه الشركة حرمتنا السياسة الأمريكية من إبداعها ودفعها لعجلة تطور سوق الهواتف المحمولة.
    أتمنى أن تعود كما كانت وأفضل من ما كانت. ?❤️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى