شاوميشروحات شاومي

3 ميزات واسرار مخفية في هواتف شاومي 2023 لا تتجاهلها

أبرز وأهم 3 ميزات وخفايا في هواتف شاومي

تعد إيماءات واجهة MIUI التي يخفيها هاتف شاومي بمثابة أداة فعالة لتسهيل الأمور اليومية. الحقيقة البسيطة المتمثلة في القدرة على تنفيذ أي مهمة بشكل أسرع قليلاً وبراحة أكبر هي شيء يستحق التقدير.

على سبيل المثال، يمكنك التقاط لقطات شاشة بثلاثة أصابع فقط على الشاشة أو تنظيم سطح مكتب التطبيق عن طريق هز الهاتف.

اقرأ أيضًا: تطبيق MIUI Downloader يدهش جميع مستخدمي هواتف شاومي بميزة لا يمكن الاستغناء عنها

ومع ذلك ، فهذه ليست الإيماءات الوحيدة التي يمكن أن نجدها على جهاز شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو. في الواقع ، هناك ثلاث إيماءات مخفية، مثيرة للاهتمام للغاية ، والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالعديد من الوظائف والاختصارات.

ثلاث إيماءات مثيرة للاهتمام مخبأة في هاتف شاومي

تتمثل وظيفة إيماءات MIUI في تبسيط المهام المختلفة وتوفير اختصارات ملائمة للوصول إلى أقسام محددة من القائمة. فيما يلي ثلاث إيماءات مثيرة للاهتمام يخفيها هاتف شاومي الخاص بك:

1. قم بتنشيط مساعد جوجل من زر الصفحة الرئيسية

هناك العديد من الطرق للوصول إلى مساعد جوجل على Xiaomi. ومع ذلك ، هناك مسار غير معروف إلى حد ما وهو الضغط باستمرار على زر البدء لبضع ثوان. هذه إيماءة يمكن تكوينها من قائمة إعدادات MIUI.

شاومي
إيماءات مساعد جوجل

وعادة، ما يتم تعيين هذا الاختصار افتراضيًا. ومع ذلك ، إذا تم إيقاف تشغيل جهازك ، فيمكنك تمكينه من خلال الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الإعدادات > إعدادات إضافية > اختصارات الإيماءات > اختصارات الأزرار.
  • ثم اضغط على “اضغط مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية”.
  • ثم حدد “بدء مساعد Google”.

2. قفل التركيز والتعرض للكاميرا مع هذه الإيماءة المخفية

عليك الاستفادة من جميع الإعدادات والحيل التي توفرها كاميرا MIUI لالتقاط صور جيدة. حقيقة جيدة للحصول على صورة لائقة، هي منع التركيز والتعرض للكاميرا عن طريق لفتة مخفية في Xiaomi الخاص بك.

إيماءات الكاميرا

الإيماءة بسيطة للغاية في الأداء. كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق MIUI Camera والنقر على الشاشة لبضع ثوان. سيقوم التطبيق على الفور بإلقاء تحذير يخبرك فيه أنه تم حظر التركيز والتعرض. بالإضافة إلى ذلك ، ستلاحظ أيضا قفلا صغيرا حيث ضغطت.

3. الوصول إلى إعدادات البلوتوث من مركز التحكم

هل تحتاج إلى إجراء تكوين في أقسام البلوتوث؟ بالطبع ، يمكنك القيام بذلك من قائمة الإعدادات كما يفعل أي شخص. أو يمكنك أن تكون محترفا متنقلاً كاملاً والوصول بإيماءة مخفية وغير معروفة في الغالب من Xiaomi.

إيماءات البلوتوث

بالتأكيد ، كل الطرق تؤدي إلى روما ، ولكن مع هذا الاختصار الغريب ، ستتمكن من الوصول إلى إعدادات البلوتوث بشكل أسرع.

كيف يعمل بالضبط؟ حسنا ، بسيط جدًا. ما عليك سوى فتح مركز التحكم والضغط مع الاستمرار على زر البلوتوث لبضع ثوان. بهذه الطريقة، سيكون لديك حق الوصول إلى نافذة الإعدادات.

كما ترى ، MIUI مليء بالإيماءات والحيل مثل تلك التي كشفنا لك عنها للتو. إذا كنت تريد معرفة أسرار أخرى لهاتف شاومي الخاص بك ، فتابعنا على بوابة شاومي التي يقدمها موقع رقمي لمعرفة المزيد.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة مخفية في هواتف شاومي بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى