الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي ام 14 – Galaxy M14 5G تسريب جديد يكشف التصميم وخيارات الألوان قبل الإطلاق

تفاصيل جالكسي ام 14

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي ام 14 – Samsung Galaxy M14 . وقد ظهرت الآن سلسلة من العروض الصحفية الرسمية على الإنترنت حول الهاتف ، مما يؤكد خيارات ألوان الهاتف وتصميمه .

تصميم جالكسي ام 14

وفقًا للعروض التي تم تسريبها ، فإن Galaxy M14 5G يحتوي على شاشة مزودة بفتحة Infinity-V ، وحواف سميكة مع “ذقن” أكثر سمكًا ، وثلاث كاميرات خلفية ، وتصميم أحادي الهيكل ، مما يعني أن الواجهة الخلفية تلتف حول حواف الهاتف وتغطي الإطار الداخلي.

أفادت التقارير ، أن Samsung ستطلق هاتف Galaxy M14 5G في ثلاثة خيارات ألوان على الأقل ، وعلى الرغم من أن التوافر قد يختلف حسب السوق . فإن الألوان الثلاثة لهذا الهاتف هي الأزرق الداكن والأزرق الفاتح والفضي .

تفاصيل مثيرة حول جالكسي ام 14

أكد رئيس قسم المنتجات والتسويق بشركة Samsung India في وقت سابق من هذا الشهر أن الشركة ستواصل التركيز على جلب المزيد من هواتف 5G إلى الهند هذا العام ، على الرغم من أنها لن تتخلى عن قطاع 4G في الوقت الحالي.

يبدو أن Galaxy M14 5G جزء من تلك الخطة لإضفاء الطابع الديمقراطي على 5G . حيث أصدرت الشركة هاتف A14 5G للهند الأسبوع الماضي وقالت إن سلسلة Galaxy A حققت نجاحًا هائلاً . وقد يصل طراز M من نفس الجهاز إلى المتاجر بسعر أقل من Galaxy A14 5G (أقل من 202 دولارًا أمريكيًا).

جالكسي ام 14
جالكسي ام 14

قد يصل الهاتف أيضًا إلى أسواق أخرى إلى جانب الهند ، ولكن Samsung لم تكشف عن أي تفاصيل عن الأسعار أو التوفر . حيث تنشغل الشركة في في الوقت الحالي ، تنشغل الشركة بالتحضير لإطلاق سلسلة Galaxy S23 الرئيسية في 1 فبراير . وقد يظهر Galaxy M14 5G في متاجر Samsung في أي لحظة دون سابق إنذار .

جدير بالذكر ، أن أول تسريب ظهر لهاتف Galaxy M14 5G في وقت مبكر من نوفمبر 2022. ، وأشار التسريب إلى أن الهاتف سيأتي بميزات مثل معالج Exynos 1330 و Android 13 مع إصدار “Core” مبسط من One UI .

مارأيك في هواتف شركة سامسونج من الفئة M ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى