الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 14 5G قادم قريبًا مع شاحن سريع بقدرة كبيرة

كشف أبرز مواصفات سامسونج جالكسي ام 14 5G في أحدث تسريب

يبدو أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد من سلسلة Galaxy M قريبًا. كانت الشركة قد أعلنت عن Galaxy M04 الشهر الماضي فقط، ويبدو أن سامسونج جالكسي ام 14 5G أو Galaxy M14 5G هو الهاتف التالي الذي سيتم الكشف عنه.

مواصفات سامسونج جالكسي ام 14 5G

كما يوحي الاسم، من المرجح أن يكون Galaxy M14 5G هو خليفة Galaxy M13 5G. تم رصد الهاتف الذكي القادم للشركة الكورية الجنوبية العملاقة للتكنولوجيا مؤخرًا وهو يحصل على شهادة من لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، والتي تلمح أيضًا إلى بعض مواصفاته.

بالنظر إلى قاعدة البيانات على الإنترنت، يمكننا أن نرى أن جهاز سلسلة Galaxy M الجديد يحمل رقم الطراز SM-M146B / DSN. علاوة على ذلك ، سيأتي سامسونج جالكسي ام 14 5G مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط ، على الرغم من أن معلمات البطارية لا تزال غير معروفة.

سامسونج جالكسي ام 14 5G
سامسونج جالكسي ام 14 5G

ولسوء الحظ ، كانت هذه هي جميع المعلومات التي كشفت عنها هذه القائمة على الإنترنت. ومع ذلك ، فقد تم رصد سماعة الهاتف ذات الميزانية المحدودة أيضًا على GeekBench قبل ذلك ، مما يوفر لنا نظرة أفضل على مواصفاته الداخلية.

سيتم تجهيز Galaxy M14 5G بمعالج Exynos 1330 الذي سيتم إقرانه بـ 4 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. في حين أن المواصفات الرئيسية لا تزال مطروحة ، يمكننا إلقاء نظرة على نموذج الجيل السابق لبعض التكهنات.

وتم إطلاق Galaxy M13 5G مع MediaTek Dimesnity 700 SoC وشاشة HD + LCD مقاس 6.5 إنش توفر معدل تحديث مرتفع يبلغ 90 هيرتز. وتحتوي هذه الشاشة أيضًا على فتحة Infinity V بكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل.

وفي الوقت نفسه، تميزت الخلفية بكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. لذلك يمكننا أن نتوقع إعدادًا مشابهًا للكاميرا في الخلف ، بالإضافة إلى شاشة بنفس الحجم. نظرًا لكونه نموذجًا للميزانية ، فمن غير المرجح أن يأتي مع شاشة AMOLED وأن يلتصق بشاشة LCD بمعدل تحديث مرتفع.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في هواتف سامسونج فئة M؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى