الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 22 – Galaxy S22 شركة سامسونج تزف خبرًا سارًا لهذه السلسلة

شركة سامسونج توفر ميزة رائعة للغاية لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22

أطلقت الشركة الكورية سامسونج سلسلة هواتفها الذكية الرائدة “سامسونج جالكسي اس 22” Samsung Galaxy S22 منذ حوالي عام، مما يعني أنه بالنسبة للكثيرين، سينتهي الضمان قريبًا.

توسيع برنامج الإصلاح الذاتي من سامسونج ليشمل سلسلة جالكسي اس 22

وسعت شركة سامسونج برنامج الإصلاح الذاتي في الولايات المتحدة ليشمل الرائد العام الماضي. وإذا كسرت الشاشة أو الزجاج الخلفي على هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الخاص بك، أو نفد منفذ الشحن الخاص بك، فيمكنك الآن شراء قطع غيار رسمية من خلال iFixit وإصلاح هاتفك بنفسك.

جالكسي اس 22
أثناء تغيير الزجاج الخلفي في جالكسي اس 21

وأضافت الشركة أيضًا جهازي كمبيوتر محمول من نوع Galaxy Book إلى المخطط، ويمكنك استبدال ثلاثة أجزاء من جهاز Galaxy S22 الخاص بك: تبلغ تكلفة الشاشة ، التي تتضمن أيضًا الإطار الأوسط والبطارية، 160 دولارًا لجهاز S22 و 183 دولارًا لجهاز S22 + و 233 دولارًا لجهاز S22 Ultra.

وتكلفة منفذ الشحن 60 دولارًا لجميع الهواتف الثلاثة. والزجاج الخلفي يكلف 60 دولارًا لجميع الهواتف الثلاثة. كما كان من قبل، لا يوجد خيار لاستبدال البطارية فقط من تلقاء نفسها، وهو إلى حد بعيد أكبر قيود على النظام.

وإذا كانت البطارية هي مشكلتك الوحيدة، فستجد أنه من الأرخص استبدالها لك – أطلقت سامسونج مؤخرًا وضع الصيانة لحماية بياناتك إذا كنت بحاجة إلى إرسال هاتفك بعيدًا.

فيديو من شركة سامسونج لطريقة تغيير الزجاج الخلفي لجهاز Galaxy S21 Ultra

تقول الشركة أيضًا أنه لا يجب عليك محاولة استبدال البطارية المنتفخة بنفسك. تغطي الأسعار الأجزاء ، ويمكنك شراء جميع الأدوات اللازمة لإجراء الإصلاحات مقابل 7 دولارات إضافية. ويمكنك أيضًا الحصول على إرشادات شاملة لإرشادك خلال العملية.

وتم إطلاق برنامج الإصلاح الذاتي من سامسونج في عام 2022 بالتزامن مع iFixit ، كجزء من حركة الحق في الإصلاح المتزايدة. وتقول الشركة أنها أثبتت أنها تحظى بشعبية كبيرة، على الرغم من أنها متاحة حاليًا فقط لأولئك الموجودين في الولايات المتحدة.

لقطة أثناء اصلاح الزجاج الخلفي

وتنضم سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 إلى S21 و S20، وأجهزة Tab S7 لكونها مناسبة للإصلاحات التي تقوم بها بنفسك. وأضافت سامسونج أيضًا أجهزة الكمبيوتر المحمولة Galaxy Book Pro 15 “و Galaxy Book Pro 360 15” إلى الخطة، والتي تغطي أشياء مثل الجراب ولوحة اللمس والبطارية وماسح بصمات الأصابع.

ونظرًا لأن سامسونج تقدم الآن أربع سنوات من تحديثات نظام التشغيل وخمس سنوات من التحديثات الأمنية على العديد من هواتفها ، فإن القدرة على استبدال الأجزاء التي يحتمل تعرضها للكسر بسهولة – وبسعر معقول – تعني أنه يجب أن تكون قادرًا على الاحتفاظ بهاتفك ما شئت.

جالكسي اس 22 الترا

الحق في الإصلاح آخذ في الازدياد وتستمر حركة الحق في الإصلاح في النمو. نأمل أن تبدأ سامسونج في توسيع البرنامج ليشمل المزيد من الهواتف، بالإضافة إلى إتاحته في المزيد من البلدان بخلاف الولايات المتحدة.

ولا تقلل القدرة على إصلاح هاتفك من النفايات فحسب، بل تجعل الجهاز المتطور استثمارًا أفضل على المدى الطويل. سيتم إطلاق Galaxy S23 قريبًا وسيحمل سعرًا ممتازًا.

وإذا كنت واثقًا من قدرتك في النهاية على إصلاحه بنفسك والاستمرار في تشغيله لمدة أربع أو خمس سنوات، فسيصبح من الأسهل كثيرًا أن تكون قادرًا على تبرير الشراء.

ما رأيكم في برنامج الإصلاح الذاتي من شركة سامسونج؟

زر الذهاب إلى الأعلى