الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo 5 تأكيد موعد الإطلاق بمواصفات مميزة في هذا التاريخ رسميًا!

تأكيد تاريخ إطلاق الهاتف المنتظر realme GT Neo 5

أكدت شركة ريلمي في وقت سابق من هذا الشهر أنها ستعلن عن هاتف ريلمي جي تي نيو 5 (realme GT Neo 5) الجديد في فبراير. اليوم، أصدرت العلامة التجارية تأكيدًا رسميًا بأنه سيتم الكشف عنه رسميًا يوم 9 فبراير في الصين. كما كشفت التقارير أنه من المرجح أن يتم عرض الجهاز في المعرض التجاري التكنولوجي للمؤتمر العالمي للجوال (MWC) 2023 ، والذي سيعقد بحلول نهاية فبراير.

تفاصيل هاتف realme GT Neo 5 في إعلان تشويقي

يؤكد الإعلان التشويقي الذي أصدرته العلامة التجارية على أن realme GT Neo 5 سيدعم الشحن السريع بقوة 240 واط. كما كشفت التقارير، قد يصل الجهاز في طرازين مختلفين من حيث سعة البطارية.

إعلان تشويقي لهاتف ريلمي جي تي نيو 5

يمكن أن يكون هناك طراز بطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير توفر شحنًا سريعًا بقوة 240 واط، وطراز ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 150 واط. من المرجح أن تتميز هذه الأجهزة بتصميم خلفي مختلف، ولكن من المرجح أن تكون بقية المواصفات هي نفسها في كلا الهاتفين.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo 5 يظهر على منصة GeekBench مع تفاصيل هامة

مواصفات realme GT Neo 5 (تسريبات)

من المتوقع أن يضم realme GT Neo 5 شاشة OLED بحجم 6.74 إنش بتصميم ثقب لكاميرا السيلفي. ستوفر دقة 1.5K ومعدل تحديث 144 هرتز. للأمان، سيتم تجهيزه بمستشعر ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة.

ريلمي جي تي نيو 5

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 مقترنًا بما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وما يصل إلى 1 تيرابايت من تخزين UFS 3.1. من المتوقع أن يأتي مع نظام التشغيل أندرويد 13 وواجهة Realme UI 4.0.

ريلمي جي تي نيو 5

بالنسبة لصور السيلفي، قد يحتوي realme GT Neo 5 على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. في الخلف، سيحتوي على كاميرا رئيسية Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل ومزودة بميزة التثبيت البصري (OIS)، وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

بشكل عام، سيكون الهاتف القادم جهازًا قويًا ومليئًا بالميزات من المؤكد أنه سيثير إعجاب الجميع.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Realme GT Neo 3 كاملةً

ما رأيك في هواتف ريلمي جي تي نيو؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى