الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 الشركة تكشف موعد إطلاق السلسلة رسميًا

كشف موعد الإطلاق الرسمي لسلسلة هونر ماجيك 5

ترددت الكثير من الشائعات حول سلسلة هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 المُنتظرة في الآونة الأخيرة . واليوم أكدت الشركة أخيرًا تاريخ إطلاقها العالمي . حيث ستظهر السلسلة الجديدة لأول مرة في السوق العالمية خلال حدث MWC في برشلونة . وستقدم العلامة التجارية أيضًا أحدث منتجاتها Magic Vs القابلة للطي .

موعد إطلاق هونر ماجيك 5

موعد إطلاق هونر ماجيك 5
موعد إطلاق هونر ماجيك 5

أكدت شركة Honor رسميًا ، أن سلسلة Magic 5 و Magic Vs القابلة للطي ستظهر في 27 فبراير في حدث MWC . ويجب أن تتضمن Honor Magic 5 ثلاثة هواتف تعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 ، وهي Honor Magic 5 العادي ، و Magic 5 Pro ، وإصدار Magic 5 Prestige .

مواصفات سلسلة هونر ماجيك 5

وفقًا للتسريبات ، فإن الثلاثة هواتف ستتميز بشاشة OLED LPTO مقاس 6.8 إنش مع معدل تحديث 1 هرتز – 120 هرتز ، و تعتيم PWM عالي التردد 2160 هرتز ، ومعدل أخذ عينات باللمس 480 هرتز ودعم +HDR10 ، وذروة سطوع تصل إلى 1100 شمعة . ويجب أن يتم تشغيلها بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 ، مقترنة بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x وتخزين UFS 5.0 .

هونر ماجيك 5
هونر ماجيك 5

تُشير التوقعات إلى ، إن الطراز العادي سيحتوي على بطارية 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 66 واط ، بينما من المتوقع أن يحتوي الطرازان الآخران على بطارية تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي ولاسلكي بقوة 50 واط . وستدعم الطرز الثلاثة معيار شحن 40 واط UFCS. وستعمل جميعها بنظام التشغيل Android 13 OS مع واجهة Magic UI 7.0 .

مواصفات هونر ماجيك في اس

هونر ماجيك في اس
هونر ماجيك في اس

أصبح Magic Vs القابل للطي معروض بالفعل للبيع في الصين ويأتي بتصميم أنيق وعصري . ويوفر مفصلة محسنة بدون تروس ، مصنوعة بتقنية صب من قطعة واحدة . ويتميز بشاشة OLED داخلية مقاس 7.9 قابلة للطي بدقة 2272 × 1984 بكسل ، ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز ، وذروة سطوع تصل إلى 800 شمعة في المتر المربع .

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها شركة Honor ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى