الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 5 لايت – Honor Magic 5 Lite أول نظرة على التصميم والمواصفات في صور حصرية قبل الإطلاق

Honor Magic 5 Lite يظهر في صور حصرية

تستعد شركة هونر لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 التي من المقرر إطلاقها في فبراير القادم . ويبدو أن هونر ماجيك 5 لايت – Honor Magic5 Lite قد يكون أول هاتف يتم الكشف عنه، حيث تم مشاركة صور حصرية للهاتف عبر الإنترنت .

هاتف Honor Magic 5 Lite يظهر في صور حصرية

شارك أحد المسربين صور حصرية لهاتف Magic5 Lite قبل إطلاقه رسميًا ، والتي تكشف لنا تصميم ومواصفات الهاتف . حيث توضح الصور أنه سيكون هناك إعادة تصميم دقيقة في جزيرة الكاميرا الخلفية . وكما تظهر الصور ، يأتي الجزء الخلفي مزودًا بوحدة كاميرا ثلاثية .

Honor Magic 5 Lite
Honor Magic 5 Lite

وفقًا للتسريبات ، ستتألف وحدة الكاميرا الخلفية من ، كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل . بينما في الأمام ، ستكون هناك كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل .

مواصفات Honor Magic 5 Lite

سييتميز Magic 5 Lite بشاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش بدقة +FHD وتوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز . وكما توضح الصور ، فإن جهاز Magic5 Lite يأتي بشاشة منحنية ، بها فتحة ثقب مركزية في الأعلى .

Honor Magic 5 Lite
Honor Magic 5 Lite

من المتوقع أن يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 695 من كوالكوم . مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت .

أشارت التسريبات أيضًا ، إلى أنه سيتم تشغيل Magic5 Lite بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة Magic UI 6.1 . ومن المتوقع أن يأتي ببطارية تبلغ 5100 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 40 واط .

ما أكثر ميزة أعجبتك في تصميم هاتف Honor القادم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى