الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي اى 2 – Redmi A2 السلسلة تحصل على شهادة جديدة في أحدث تسريب قبل الإطلاق

سلسلة شاومي ريدمي اى 2 قادمة قريبًا

كشفت أحدث التقارير ، أن شاومي ريدمي العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي أصبحت جاهزة لتقديم هاتفين من سلسلة شاومي ريدمي اى 2 – Redmi A2 والتي ستكون خلفًا لسابقتها شاومي ريدمي اى 1 – Redmi A1 ، حيث حصل كل من Redmi A2 و+Redmi A2 على شهادة BIS مما يُشير إلى أن الإطلاق أصبح قريبًا .

سلسلة شاومي ريدمي اى 2 تحصل على شهادة BIS

شاومي ريدمي اى 2
شاومي ريدمي اى 2

اكتشف المُسرب الشهير “Mukul Sharma” هاتفين جديدين من Redmi على موقع مكتب المعايير الهندية (BIS). مؤكدًا أن هذه الأجهزة هي Redmi A2 و +Redmi A2 . ولكن لسوء الحظ لم تكشف القائمة عن أي مواصفات للهواتف القادمة ، إلا أنها تشير إلى إطلاق وشيك .

يمكن إطلاق كل من Redmi A2 و +A2 في البلاد خلال شهر أو شهرين . ومع ذلك ، لا يوجد تأكيد رسمي من العلامة التجارية حتى الآن . ومن المتوقع أن يكون هناك المزيد من الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة من Xiaomi حيث تُشير التقارير إلى ، إن العلامة التجارية تركز بشكل أقوى على شريحة أصحاب الدخل المحدود حيث تستحوذ على حصة الأغلبية .

شاومي ريدمي اى 2
شاومي ريدمي اى 2

جدير بالذكر ، أن عام 2022 لم يكن جيدًا جدًا للشركة الصينية حيث تراجعت إلى المركز الثالث في سوق الهواتف الذكية . وتمكنت Samsung من احتلال المركز الأول بينما حصلت Vivo على المركز الثاني .

مواصفات شاومي ريدمي اى 1 بلس

يأتي هاتف +Redmi A1 ، مزودًا بشاشة LCD مقاس 6.52 إنش بدقة +HD . ويتم تشغيل الهاتف بمعالج Helio A22 من ميديا تيك ، مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت .

شاومي ريدمي اى 1 بلس
شاومي ريدمي اى 1 بلس

أما فيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي ، يحتوي الهاتف على مستشعر أساسي بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل في الخلف . بينما تحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل . ويأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 10 واط .

هل سبق لك تجربة هواتف Redmi ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى