الروبوتات

شات جي بي تي – ChatGPT يجتاز ماجستير إدارة الأعمال في واحدة من أفضل الجامعات في العالم

أجرى أستاذ بجامعة بنسلفانيا مؤخرًا بحثًا وعلم أن “شات جي بي تي” ChatGPT، وهو روبوت محادثة قائم على A-I ، اجتاز اختبار ماجستير إدارة الأعمال في كلية وارتون بالجامعة.

وتعد جامعة بنسلفانيا واحدة من أفضل الجامعات في العالم. وفقًا لأحدث التحليلات، احتلت الجامعة المرتبة 13 في تصنيفات الجامعات العالمية 2023 QS والمرتبة 14 في تصنيفات الجامعات العالمية 2023.

والسؤال الآن، هل سيحصل شات جي بي تي على ماجستير إدارة الأعمال في وارتون؟

وفقًا لدراسة “التنبؤ A بناءً على أدائه في دورة إدارة العمليات” ، حصل GPT-3 على درجات B- و B. وجد كريستيان تيرويش، مؤلف الورقة البحثية، أن شات جي بي تي أظهر “قدرة رائعة على أتمتة بعض مهارات العاملين في مجال المعرفة الذين يحصلون على تعويضات عالية.

وبشكل عام وخاصة العاملين في مجال المعرفة في الوظائف التي يشغلها خريجو ماجستير إدارة الأعمال بما في ذلك المحللين والمديرين والاستشاريين.

وفقًا للبحث ، قام ChatGPT-3 بعمل رائع مثل البشر، حيث قام ChatGPT-3 بمسح جميع الأسئلة بنفس الطريقة التي يقوم بها البشر. وفقًا للبحث ، أدى GPT-3 “وظيفة رائعة في إدارة العمليات الأساسية. وأسئلة تحليل العمليات ، بما في ذلك تلك المستندة إلى دراسات الحالة “.

شات جي بي تي
ChatGPT

بالإضافة إلى ذلك ، خلص البروفيسور إلى أن GPT-3 أظهر قدرة “ممتازة” على الإجابة على الأسئلة بذكاء استجابة للتلميحات البشرية.

ومع ذلك ، أثار بحث Terwiesch قلق الأساتذة في جميع أنحاء العالم الذين يشعرون بالقلق من أن روبوتات الدردشة الذكية مثل GPT-3 قد تشجع على الغش.

حظرت إدارة التعليم بمدينة نيويورك مؤخرًا برنامج شات جي بي تي

ChatGPT

رغم ذلك، هناك آراء مختلفة من الأساتذة وخبراء الذكاء الاصطناعي بأن استخدام روبوتات الدردشة مثل ChatGPT قد يعيق التعليم في المستقبل. وفي حين زعم خبراء آخرون أنهم لم يزعجوا بعد.

ولم يعلق البروفيسور تيرويش والمتحدث الرسمي باسم الذكاء الاصطناعي على المزيد من التطوير. ومن ثم ، من الضروري الإشارة إلى أن نموذج GPT-3 المستخدم في الدراسة كان نسخة قديمة من chatGPT bot.

ChatGPT

ولا شك أن نتائج GPT 3 كانت ممتازة ودقيقة تمامًا. علاوة على ذلك ، أشار Terwiesch إلى أن GPT-3 “يرتكب أحيانًا أخطاء مفاجئة في حسابات بسيطة نسبيًا على مستوى رياضيات الصف السادس.

ومع ذلك ، فإن الإصدار الحالي من شات جي بي تي غير قادر على التعامل مع أسئلة تحليل العمليات الأكثر تقدمًا، حتى عندما تستند إلى قوالب قياسية إلى حد ما.

وعلى الرغم من ذلك ، قال Terwiesch أن أداء شات جي بي تي كان كذلك في الآثار المهمة لتعليم كلية إدارة الأعمال، بما في ذلك الحاجة إلى سياسات الاختبارات ، وتصميم المناهج التي تركز على التعاون بين البشر والذكاء الاصطناعي ، والفرص لتحفيز عمليات صنع القرار في العالم الحقيقي ، والجديد لتعليم حل المشكلات الإبداعي ، وتحسين إنتاجية التدريس ، و أكثر.

في الوقت الحالي ، يعرف الجميع أن روبوتات الدردشة ChatGPT المدعومة بالذكاء الاصطناعي يمكنها القيام بالعديد من الأشياء الإبداعية ، مثل كتابة المقالات ورسائل البريد الإلكتروني والمسرحيات والشعر. علاوة على ذلك ، يمكنه الكتابة بسرعة بنفس الأسلوب ، والإنفاق على التعليمات.

ما رأيكم بشكل عام في شات جي بي تي؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى