الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 تي – OPPO Reno8 T 4G كشف المواصفات الرئيسية للإصدار العالمي من الهاتف

كشف مواصفات اوبو رينو 8 تي 4G الإصدار العالمي

ظهرت الكثير من التسريبات والشائعات مؤخرًا حول هاتف اوبو رينو 8 تي “OPPO Reno8 T 4G” المنتظر، الأمر الذي ساعدنا في معرفة الكثير من التفاصيل بشأن تصميم ومواصفات الهاتف قبل إطلاقه رسميًا.

مواصفات اوبو رينو 8 تي 4G

ها نحن الآن مع تسريبات جديدة تكشف مواصفات اوبو رينو 8 تي 4G (الإصدار العالمي). وبحسب المصدر، سيأتي هذا الهاتف مع شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش بدقة FHD+ ومعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز.

اوبو رينو 8 تي
OPPO Reno8 T 4G

وأما بخصوص الأداء، سيعمل الهاتف بواسطة معالج Helio G99 وهو نفس المعالج الموجود في هاتف انفنكس نوت 12 برو الذي يعتبر أول هاتف في العالم يعمل بواسطة هذا المعالج.

وعندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فقد أشار المصدر بأن الهاتف قادم مع كاميرا رئيسية بدقة 100 ميجابكسل، وكاميرا ثانية بدقة 2 ميجابكسل. وفي الأمام ستكون هناك كاميرا للفيديو والصور السيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

OPPO Reno8 T 4G

وسيحمل الهاتف ذاكرة تخزين داخلية مدمجة 256 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة مع شاحن سريع بقدرة 33 واط، ونظام تشغيل أندرويد 13.

OPPO Reno8 T 4G

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة العديد من التفاصيل حول هاتف اوبو رينو 8 تي (OPPO Reno 8T 4G). لم تكشف الشركة عن تاريخ الإطلاق الرسمي، ومع ذلك، تشير الشائعات إلى أنه قد يكون متاحًا من 6 فبراير في الهند.

ما رأيكم في هواتف اوبو رينو بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى