الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 تي – OPPO Reno 8T يظهر في فيديو يكشف تصميمه ومواصفاته القوية للغاية

الكشف عن تصميم ومواصفات هاتف اوبو رينو 8 تي في فيديو مسرب

ستطلق شركة اوبو قريبًا سلسلة “اوبو رينو 8 تي” Reno 8T في الهند. حتى الآن، كشفت تسريبات واسعة النطاق عن غالبية التفاصيل المتعلقة بمتغير 4G من Reno 8T. الآن ، أصدر أحد المرشدين المعروفين مقطع فيديو يعرض هاتف Reno 8T 5G ، بينما يكشف أيضًا عن مواصفاته وأسعاره المتوقعة.

الكشف عن تصميم ومواصفات هاتف اوبو رينو 8 تي في فيديو مسرب

يأتي التسرب من Tipster Sudhanshu Ambhore عبر تغريدة. في الفيديو ، تم الكشف عن أن هاتف اوبو رينو 8 تي 5G سيأتي بشاشة منحنية قليلاً. الحافة السفلية رقيقة للغاية وهناك فتحة ثقب في منتصف الشاشة بالأعلى للكاميرا الأمامية.

تتميز الواجهة الخلفية من الهاتف بوحدة كاميرا على شكل حبة مع ثقبين دائريين كبيرين. تم حفر “كاميرا بورتريه بدقة 108 ميجابكسل” بشكل واضح أسفل جزيرة الكاميرا ، مما يؤكد أن الجهاز سيأتي بالفعل بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل.

اوبو رينو 8 تي

فيما يتعلق بتسريب المواصفات ، يذكر Sudhanshu أن الهاتف يحتوي على شاشة OLED منحنية مقاس 6.7 إنش بدقة Full HD +. وستدعم الشاشة ذات 10 بت معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. ويتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 695 ، والتي سيتم إقرانها بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 256 جيجابايت.

وسيتم إقتران الكاميرا الأساسية بدقة 108 ميجابكسل بكاميرا بورتريه بدقة 2 ميجابكسل ، بينما ستحتوي على الكاميرا الأمامية على مستشعر بدقة 16 ميجابكسل.

وتبلغ سعة البطارية 4800 مللي أمبير في الساعة وتتميز بقدرة شحن سريعة تبلغ 67 واط. بخلاف ذلك ، سيوفر مستشعر بصمة الإصبع الموجود في الشاشة الأمان ، وسيكون مقبس الصوت مقاس 3.5 مم. وسيعمل الجهاز بواجهة ColorOS 13 مع نظام Android 13.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات OPPO Reno 8 4G كاملةً

ما رأيكم في تصميم الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى