الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 تي – OPPO Reno 8T 4G يظهر في صور حيّة تؤكد المواصفات والتصميم المدهش!

تسريبات جديدة تكشف تصميم ومواصفات OPPO Reno 8T 4G

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة العديد من التفاصيل حول هاتف اوبو رينو 8 تي (OPPO Reno 8T 4G). لم تكشف الشركة عن تاريخ الإطلاق الرسمي، ومع ذلك، تشير الشائعات إلى أنه قد يكون متاحًا من 6 فبراير في الهند.

الآن، شارك المسرّب الشهير Paras Guglani قبل الإطلاق صورًا حية جديدة في تقرير يكشف عن تفاصيل الشاشة الأمامية للجهاز، ويؤكد أيضًا بعض المواصفات.

تصميم ومواصفات OPPO Reno 8T 4G (تسريبات)

وفقًا للصور، سيأتي OPPO Reno 8T 4G بحواف متماثلة السمك من ثلاثة جوانب، في حين أن الحافة السفلية ستكون أكثر سمكًا قليلاً. سيتم وضع الكاميرا الأمامية في الزاوية اليسرى العليا داخل ثقب.

صور حيّة لهاتف اوبو رينو 8 تي

تعرض الصورة أيضًا مواصفات الجهاز الذي يؤكد أنه سيأتي بالفعل مع معالج ميدياتك Helio G99 SoC للسوق العالمية. سيكون نظام التشغيل هو أندرويد 13 وواجهة ColorOS 13.

ذاكرة الوصول العشوائي الفعلية الموجودة في الجهاز هي 8 جيجابايت مع خيار التمديد الفعلي بمقدار 4 جيجابايت أخرى. أما بالنسبة للتخزين، فالجهاز يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (ROM) بسعة 256 جيجابايت.

اوبو رينو 8 تي

يبلغ حجم شاشة الهاتف 6.43 إنش، والتي يمكننا افتراض أنها شاشة AMOLED بدقة +FHD. بحسب التسريبات السابقة، ستأتي بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 120 هرتز، وذروة سطوع 600 شمعة، وكثافة 409 بكسل لكل بوصة. سيكون هناك أيضًا مستشعر بصمات الأصابع على الشاشة.

OPPO Reno 8T 4G

تؤكد الصورة أيضًا وجود كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، مدعومة بكاميرتين بدقة 2 ميجابكسل. من ناحية أخرى، ستحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. ، سيتم تشغيل الهاتف ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير، ويُقال أنها تدعم ما يصل إلى 33 واط من الشحن السريع.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات OPPO Reno 8 4G كاملةً

ما رأيك في مواصفات وتصميم OPPO Reno 8T 4G؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى