الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G كشف سعة البطارية وقدرة الشاحن في أهم تسريب

كشف مواصفات البطارية والشحن السريع لهاتف سامسونج جالكسي اى 54

أشارت العديد من التقارير إلى أن “سامسونج جالكسي اى 54” Samsung Galaxy A54 5G قد يتم إطلاقه في الأسابيع المقبلة. وكشف أحدها مؤخرًا عن عروض تصميم هذه الأجهزة المتميزة من الفئة المتوسطة. ونقول أن الفئة المتوسطة ممتازة لأن سلسلة Galaxy A7x عالية المستوى قد تم إلغاؤها للأجيال القادمة، وكذلك الأجيال القادمة.

كشف مواصفات البطارية والشحن السريع لهاتف سامسونج جالكسي اى 54

الآن، ظهر سامسونج جالكسي اى 54 في قاعدة بيانات FCC. وتحتوي القائمة على الجهاز المميز برقم الطراز SM-A546E. ونحصل على بعض المعلومات الأساسية من قائمة الشهادات هذه بدءًا من قدرة الشحن السريع التي ستكون 25 واط.

والبطارية تحمل رقم الموديل EB-BA546BY، وقدرتها المقدرة 4905 مللي أمبير. ومن المحتمل أن نرى أنه يتم تسويقه على أنه سعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

ويحتوي محول الشحن على رقم طراز EP-TA800 وخرج أقصى 25 واط. وهو يدعم مخرجات 15 واط (5 فولت / 3 أمبير) و 25 واط (9 فولت / 2.77 أمبير) من خلال بروتوكول USB-PD. ويدعم الشاحن أيضًا بروتوكول شحن PPS بإخراج يصل إلى 25 واط.

سامسونج جالكسي اى 54

وسوف يدعم سامسونج جالكسي اى 54 Bluetooth و Bluetooth LE و WLAN a / b / g / n / ac / ax و NFC من حيث الاتصال. ويشير هذا إلى أن اتصال WiFi 6 سيدعمه الهاتف.

وتم اكتشاف Galaxy A54 5G سابقًا على قاعدة بيانات Geekbench المعيارية، حيث تم اكتشاف أنه مزود بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت ومجموعة شرائح Exynos 1380.

وتم أيضًا تسريب تكوين الكاميرا للجهاز، وكشف أن هاتف جالكسي اى 54 سيحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية تشتمل على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل.

ولا تزال التفاصيل الدقيقة وراء الحجاب، ومع ذلك ، فمن المحتمل أن نسمع المزيد عن هذا الجهاز في الأسابيع المقبلة.

برأيكم، ما هي الميزة التي يجب توافرها في سامسونج جالكسي اى 54؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى